#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهم بقتل سيدة وابنها بـ«ساطور» في المنيا موجز نيوز

حبس المتهم بقتل سيدة وابنها بـ«ساطور» في المنيا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة العامة في المنيا بحبس سائق «التوك توك»، المتهم بقتل سيدة وطفلها مستخدمًا «الساطور» على ذمة التحقيقات، فيما كشفت التحريات وجود علاقة سابقة بين المجنى عليها وأسرتها وبين المتهم، وأنها لم تستوقفه بشكل عابر من الطريق، وأنها وأسرتها كانوا يستعينون به في توصيلهم. كانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن ضبط المتهم وقالت في بيان: «فى إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل بدائرة مركز بنى مزار بمديرية أمن المنيا وبها إصابة عبارة عن تهشم بالرأس، ووجود كريمتها، 6 سنوات، على قيد الحياة ودون إصابات بمحل الواقعة، واستقبال أحد المستشفيات نجل المتوفاة نتيجة كسور بالجمجمة».

المتهم

وأضافت: «توصلت تحريات فريق العمل الـمشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، إلى أن مرتكب الواقعة (سائق توك توك) مقيم بدائرة مركز شرطة مطاى، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور حال اختبائه بمدينة الإسكندرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية». وقال الأنبا اسطفانوس، النائب البابوى لإيبارشية بنى مزار بالمنيا، إن زوج المجنى عليها يدعى «أكرم. ص. ح» وهم من قرية الجندية ببنى مزار، ولكنه هو وزوجته «مريم. س» (المجنى عليها) عاشوا في منطقة أبوريحان ببنى مزار قبل عشر سنوات، وأنهما كانا يتعاملان مع المتهم كسائق «توك توك» يقوم بتوصيلهما، وتابع: «يقال إن الناس عجزت عن التدخل بسبب تهديده للأهالى بالساطور الذي كان بحوزته». وقال مواطنون من عزبة ثابت، محل إقامة المتهم والمجنى عليهما، إن الأسرتين كانت بينهما علاقات طيبة تسودها المحبة والتعايش، وأن المجنى عليها قدمت واجب العزاء للمتهم قبل شهر في وفاة والدته، وكشف آخرون بالعزبة أن هناك علاقة ود بين المتهم وزوج المجنى عليها امتدت لوجود شراكة على توك توك، وتم فضها منذ أسبوعين.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى بلاغًا بمقتل مريم موسى يعقوب، 27 سنة، ربة منزل، ونجلها كراس أكرم صديق، 3 سنوات، مقيمين بعزبة ثابت بمركز مطاى، فيما فرت طفلتها هربا عقب وقوع الحادث، حيث تم العثور عليها وتسليمها لوالدها أكرم صديق.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - زوج فى دعوى طاعة: "هجرتنى عامين وحرمتنى من أطفالى واستولت على أموالى"
التالى #المصري اليوم -#حوادث - لأول مرة في مصر .. قاضٍ يُغرِّم نفسه على المنصة لتعطيله سير الجلسة موجز نيوز