الوفد -الحوادث - ننشراعترافات المتهم بقتل 3 اشخاص بنجع حمادى موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ننشراعترافات المتهم بقتل 3 اشخاص بنجع حمادى موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ننشراعترافات المتهم بقتل 3 اشخاص بنجع حمادى موجز نيوز
ننشراعترافات المتهم بقتل 3 اشخاص بنجع حمادى[real_title] صورة ارشيفيه

قناـ محمد عبد الصبور

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط احدى المتهمين فى قتل 3 اشخاص بقرية اولاد نجم بنجع حمادى.

فقد أدلى المتهم الرئيسي الشهير بصالح غراب باعترافاته امام رجال الشرطة معترفاً بارتكابه للواقعة، ذاكراً أن المجني عليهم استوقفوا أحد المتهمين في محاولة منهم لضبطه بعد علمهم أن السيارة التي كانت معه مسروقة، فحاولت تهريبه منهم بعد مطاردته وأطلقت النيران أنا وزميلي صوب المجني عليهم الذين طاردونا لضبطنا، إلا أن الرصاص استقر في أجسادهم مما أسفر عن مصرعم فى الحال.

 

وتابع المتهم ظننا أن المجني عليهم هم من

أبلغوا الشرطة لضبطنا، خاصة بعد أن استضاف المجني عليهم أحد المتهمين وقدموا له واجب الضيافة، لم يكن زميلي يعلم أن السيارة بها جهاز تتبع، هرب فور وصول الشرطة ثم عاد اليهم لمعاتبتهم، متابعاً  فوجئت بمواجهتهم لنا فأطلقت النيران عليهم برفقة زميلي.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس المباحث، ضبطت المتهم الرئيسي في واقعة مقتل شهداء الشهامة بقرية كوم السيد التابعة للوحدة المحلية بقرية أولاد نجم بنجع

حمادي.

البداية كانت عندما تعطلت سيارة يستقلها غرباء أمام كوبري كوم السيد بنجع حمادي، بادر أهالي من القرية الذين يجلسون على المقهى المجاور، بالذهاب إلى مستقلي.

 

السيارة لعرض المساعدة عليهم، و فور علم المتهمين بقدوم الشرطة إلى مقر السيارة المسروقة بعد أن علمت مكانها عن طريق جهاز تتبع، حاولوا الهرب،  ما جعل اهالى القرية يشكون فى أمرهم وحاولوا التصدي للمتهمين قبل هروبهم، إلا أن المتهمين أطلقوا النيران عليهم مما أسفر عن مقتل 3 بينهم من أكرمهم ونجله وصاحب المقهى.

وأظهرت التحريات الأولية أن الحادث أسفر عن مصرع الهواري نظير، ع، ص، 40 عامًا، موظفًا بالكهرباء، ونجله عمار ، 16 عامًا، وعبد الرشيد ش، م، 47 توفي بعد دخوله المستشفى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - مدير مستشفى حلوان العام يكشف تفاصيل جديدة في واقعة نبش قبر ممرضة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية