#المصري اليوم -#حوادث - تعانى من تشنجات عصبية .. كشف غموض وفاة ربة منزل بعد اتهام زوجها بقتلها في موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - تعانى من تشنجات عصبية .. كشف غموض وفاة ربة منزل بعد اتهام زوجها بقتلها في موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - تعانى من تشنجات عصبية .. كشف غموض وفاة ربة منزل بعد اتهام زوجها بقتلها في بنها موجز نيوز

تعانى من تشنجات عصبية .. كشف غموض وفاة ربة منزل بعد اتهام زوجها بقتلها في

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن في ، من كشف غموض وفاة ربة منزل واتهام زوجها بقتلها، حيث تبين أن المتوفاة تعاني من تشنجات عصبية تسببت في وفاتها خلال محاولة والدتها وزوجها إنقاذها.

وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفاه بعد أن ثبت من مناظرة مفتش الصحة عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بالجثة، وأن سبب الوفاة جلطة حادة بالقلب أدت إلى توقف عضلة القلب وتوقف الدوره الدموية والتنفسية.

كان اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث ، قد تلقى إخطارا بوفاة ربة منزل داخل مسكن والدتها واستغاثة شقيقتها بالأهالي مدعية تسبب زوجها في وفاتها، وبالفحص تبين وجود جثة «ن ا»، 22 سنة، ربة منزل، متوفاة ومسجاة على سرير غرفة النوم بمنزل والدتها ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهريه بها، وتم التحفظ على زوجها «ر ع م»، 39 سنة، عامل بمطعم.

وبسؤال والدة المتوفاه قررت أن ابنتها تعاني من مرض عصبي وتنتابها تشنجات عصبية من حين لآخر وأنها مقيمة طرفها منذ 20 يوما، إثر تركها منزل زوجها لوجود خلافات زوجية بينهما، وقبيل الحادث تواصلت حماته معه هاتفيا وطلبت حضوره لإصابة زوجته بحالة إعياء وتشنجات مفاجئة ولمساعدتها في إسعافها، وعقب حضوره فوجئا بفقدانها الوعي وعدم استجابتها لمحاولات إفاقتها وتبين وفاتها.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - وفاة طفلين عقب تناول وجبة سريعة التحضير بأسوان
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية