الوفد -الحوادث - فاضي ياسطا.. شاهد عصابة يقتلون سائقين التكاتك من أجل 2000 جنية بالساحل موجز نيوز

الوفد -الحوادث - فاضي ياسطا.. شاهد عصابة يقتلون سائقين التكاتك من أجل 2000 جنية بالساحل موجز نيوز
الوفد -الحوادث - فاضي ياسطا.. شاهد عصابة يقتلون سائقين التكاتك من أجل 2000 جنية بالساحل موجز نيوز
فاضي ياسطا.. شاهد عصابة يقتلون سائقين التكاتك من أجل 2000 جنية بالساحل[real_title] قتل وسحل سائقين التكاتك

كتب:- مصطفى عصام

انتشرت مركبه التوكتوك فى شوارع والمحافظات يقدها جميع الفئات العمرية من أجل الكسب الحلال ويعتبر أفضل من بيع ولكن بدأت تظهر فئة من الشياطين على هيئة بشر قامو بتكوين تشكيل عصابة مكونة من 4 أشخاص كان نشاطهم الإجرامي سرقة التوكتوك.

قتل صاحبة إذا قاوم او أعترض عليهم ثم يقيمون ببيع المركبة"التوكتوك"بمبلغ عشر الألف جنية ويكون نصيب كل فرد 2000 جنية فقط طعن وسحل وذبح كان هذا طريقتهم للتعامل مع سائقين التكاتك من أجل سرقة التوكتوك.
 

شاهد الفيديو بالتفاصيل...

بلاغ الواقعة
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن

من القبض على تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين كونوا تشكيل عصابى لسرقة التكاتك وقتل سائقيها وإلقاء الجثامين في نهر النيل بالساحل.
تفاصيل تلك الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا من، سائق توك توك مفاده قيام شخصين باستدراجه من منطقة إمبابة لتوصيلهم لمنطقة الساحل، وفى الطريق طلبوا منه التوقف للبحث عن شيء فقدوه، وفوجئ بانضمام شخصين آخرين لهم وتعدوا عليه بأسلحة بيضاء واستولوا على دراجته النارية.
ودلت التحريات أن تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من أدهم مجدى، 26 سنة، محمد سلامة، 19 سنة، أحمد سعد، 16 سنة، أحمد يحيى، 16 سنة.

 عدد كبير من جرائم سرقة التوك توك من السائقين، وأنهم تعرفوا على بعضهم البعض أثناء اللعب في "السيبر" واتفقوا على تكوين تشكيل عصابى لسرقة التكاتك.
وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية إحدى الضحايا وهو الطفل كريم ممدوح نصحى، سائق توك توك ومبلغ بغيابه في 7 مارس الماضى، وتم العثور على جثمانه في وقت لاحق وتم تسليم الجثمان لوالدة.
وبتضييق الخناق على المتهمين أرشدوا عن شخصين يقومان بشراء المسروقات منهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - عقوبات تأديبية لمسؤولين بـ «الأبنية التعليمية» وبراءة أخرين قضية تطوير التعليم الفني موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية