الوفد -الحوادث - ضبط أدمن صفحة نشرت شائعات عن خطف أطفال بالدقهلية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط أدمن صفحة نشرت شائعات عن خطف أطفال بالدقهلية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط أدمن صفحة نشرت شائعات عن خطف أطفال بالدقهلية موجز نيوز
ضبط أدمن صفحة نشرت شائعات عن خطف أطفال بالدقهلية[real_title] ضبط متهمين

الدقهلية - بوابة الوفد:

تمكن ضباط مباحث الدقهلية، من ضبط أدمن صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك

، تنشر صورا يدعى فيها وقوع حالة خطف للأطفال بأحد قرى طلخا، وأشار إلى أن هناك عصابة متخصصة فى ذلك، وقام بوضع صورة لسيدة منقبة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بنشر صفحة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك

تدعى المخبر المصرى، صورة لأحد الأشخاص يرتدى زى نقاب، ودون أسفل الصورة بأن هذا الحادث وقع بقرية دميرة التابعة لمركز طلخا، لشخص يرتدى ملابس سيدة ويقوم باستقطاب الأطفال عن طريق الحلوى والشوكولاته، ويقوم بخطفهم بالاشتراك مع عصابة مكونة من 12 شخصا، وهذا تنبيه لكل أم وأب أن يخافوا على أولادهم وحسبى الله ونعم الوكيل.

وبالمتابعة تبين عدم صحة ذلك الادعاء، وتبين أن أدمن الصفحة يدعى " م ا " 21 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم بقرية ميت غراب التابعة لمركز السنبلاوين، وباستدعائه اعترف بأنه أدمن الصفحة والمسئول عن نشر كل البيانات الموجودة عليه، وأنه قام بنشر تلك الصورة لحصد أكبر كمية من المتابعات على صفحته ، وأن الصورة المتداولة جلبها من أحد الصفحات الخارجية ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط طن جبن أبيض وجبن رومي غير صالحة في البحيرة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية