#المصري اليوم -#حوادث - لأول مرة.. خدمة رجال الأعمال بفرع توثيق سوديك في الشيخ زايد موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - لأول مرة.. خدمة رجال الأعمال بفرع توثيق سوديك في الشيخ زايد موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - لأول مرة.. خدمة رجال الأعمال بفرع توثيق سوديك في الشيخ زايد موجز نيوز

لأول مرة.. خدمة رجال الأعمال بفرع توثيق سوديك في الشيخ زايد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لأول مرة تتيح وزارة العدل خدمة «رجال الأعمال» بفرع توثيق النادي الاجتماعي بمنتجع سوديك بالشيخ زايد، والذي افتتحه المستشار عمر مروان، وزير العدل، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الاثنين، كما افتتحا فرع التوثيق المميز بالمركز التجاري بمول العرب بالسادس من أكتوبر، حيث تقدم خدمات التوثيق المميكنة للمواطنين بشكل مميز نظير مقابل عن تكلفة الأعمال المميزة المقدمة لهم.

وتتم إتاحة الخدمة من خلال آليات تضمن توفير الوقت والجهد، إذ يعمل الفرعان بنظام الحجز المسبق عبر تطبيق «أرغب في عمل توكيل» على الهواتف الآندرويد للحد من الزحام والتكدس، حيث يتاح الحجز كل نصف ساعة على مدار اليوم، إلى جانب تقديم خدمات التوثيق من خلال منصة «مصر الرقمية»، كما تقتصر كافة التعاملات المالية بهما على بطاقات الدفع الائتماني بأنواعها، تحقيقاً لما تستهدفه الدولة من التحول الرقمي في الخدمات الحكومية.

ويتم الحجز لخدمة «رجال الأعمال» عبر تطبيق «أرغب في عمل توكيل» على الهواتف الآندرويد كل خمسة وأربعين دقيقة لعدد محدود بمقابل مالي إضافي.

حضر فعاليات الافتتاح المستشار أشرف رزق، مساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقاري والتوثيق، والمهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إجراءات مكثفة لتأمين بطولة العالم للسلاح في استاد القاهرة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية