#اليوم السابع - #حوادث - إجراءات مكثفة لتأمين بطولة العالم للسلاح في استاد

إجراءات مكثفة لتأمين بطولة العالم للسلاح في استاد

يعكف الطاقم الأمني للمجموعة الإفريقية على تأمين بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب، المقامة حاليا على مجمع الصالات المغطاة باستاد الدولي في الفترة من 3 وحتى 11 أبريل 2021 ، حيث يشارك بها نحو 1079 لاعبا ولاعبة، و500 مدرب وإدارى من حوالى 80 دولة حول العالم.

وتشهد البطولة تواجدا فعالا لرجال الأفريقية للأمن والحراسة، وذلك على الأربع صالات 1 ، 2 ، 3 ، 4 باستاد الدولى، فضلًا عن تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع المشاركين والحفاظ على صحتهم في ظل مجابهة تحديات فيروس كورونا.

وتشارك مجموعة من الحارسات اللاتي يتبعن المجموعة الأفريقية في تأمين تواجد الفرق المختلفة داخل الفنادق، حيث يقمن داخل الفقاعات الطبية لتأمين تحركات اللاعبين والمدربين داخل مقار إقامتهم.

يذكر أن الأفريقية تؤمن على التوازي الصالات المغطاة التي تستضيف منافسات البطولة بجانب صالات التدريب التي تم تجهيزها خصيصا لاستيعاب الكم الكبير من المشاركات الدولية في البطولة، كما تم الدفع بالعديد من التجهيزات الأمنية على غرار بطولة كأس العالم لكرة اليد التي أقيمت مطلع العام الجاري.

تأمين البطولة
تأمين البطولة

 

جانب من التأمين
جانب من التأمين

 

رجال الأمن
رجال الأمن

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 46 مُتهماً بحيازة أقراص مُخدرة في الجيزة موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - لأول مرة.. خدمة رجال الأعمال بفرع توثيق سوديك في الشيخ زايد موجز نيوز