#المصري اليوم -#حوادث - تغيبت عن العمل 3 سنوات وحصلت على راتبها.. مجازاة سكرتيرة بإذاعة الأغاني موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - تغيبت عن العمل 3 سنوات وحصلت على راتبها.. مجازاة سكرتيرة بإذاعة الأغاني موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - تغيبت عن العمل 3 سنوات وحصلت على راتبها.. مجازاة سكرتيرة بإذاعة الأغاني موجز نيوز

تغيبت عن العمل 3 سنوات وحصلت على راتبها.. مجازاة سكرتيرة بإذاعة الأغاني

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، حكمها في اتهام ٩ من العاملين بإذاعة الاغانى المصرية بالاضرار بأموال الدولة، بعد ثبوت تغيب سكرتارية عن العمل لمدة ٣ سنوات من عام ٢٠١٠ حتى ٢٠١٣ دون أجازة رسمية وتوقيع مجهول بدفاتر الحضور والانصراف مما ترتب عليه صرف كامل مستحقاتها المالية، وصدر الحكم برئاسة المستشار حاتم دَاوُدَ نائب رئيس ، وسكرتارية محمد حسن.

وتضمن الحكم مجازاة ر.ع كاتبة سكرتارية ومحفوظات بإذاعة الأغانى المصرية بالوقف عن العمل لمدة شهرين مع صرف نصف الأجر، وغرمت ن.م مدير عام إذاعة الاغاني بقطاع الاذاعة سابقاً بغرامة تعادل أجر ١٠ أيام.

وبرأت المحكمة كل من مسجل بيانات بقطاع الاذاعة، كاتب سكرتارية ومحفوظات، كاتبة سكرتارية، رئيس الادارة المركزية للشئون الادارية، رئيس الادارة المركزية للشئون المالية والادارية بقطاع الاذاعة سابقًا، كبير مذيعين، مراجع أسطوانات بقطاع الاذاعة.

نسبت النيابة الإدارية للمحالة الأولي، انها إنقطعت عن عملها باتحاد الاذاعة والتليفزيون في غير الاحوال المرخص بها حال سفرها خارج البلاد للعديد من الدول وإشتراكها مع مجهول للتوقيع لها بدفتر الحضور والانصراف عن تلك الفترات والايام الموضحة بشهادة تحركاتها الصادرة من مصلحة الجوازات وحصولها على كامل مستحقاتها المالية عن تلك الايام رغم عدم إستحقاقها وبدون وجه حق خلال اعوام 2010 حتي2013.

كما لم تتخذ الثانية الاجراءات القانونية حيال تغيب الأولي عن العمل دون إذن وفي غير حدود الاجازات المصرح لها بذلك، واهملت في الاشراف والمتابعة واعتماد كشوف الحضور والانصراف الخاصة بالعاملين بإذاعة الاغاني مما مكن مجهول للتوقيع عن الأولي بالدفتر أثناء تواجدها خارج البلاد، ولم تتخذا الثالثة والرابعة الاجراءات اللازمة حيال عدم اعتماد كشوف الحضور والانصراف الخاصة بالعاملين بإذاعة الاغاني .

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - حبس سيدة على ذمة التحقيقات في اتهامها بالتنقيب عن الآثار موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية