الوفد -الحوادث - المُشدد 6 سنوات لمُتهم بالإتجار في الهيروين بالقاهرة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - المُشدد 6 سنوات لمُتهم بالإتجار في الهيروين بالقاهرة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - المُشدد 6 سنوات لمُتهم بالإتجار في الهيروين بالقاهرة موجز نيوز
المُشدد 6 سنوات لمُتهم بالإتجار في الهيروين بالقاهرة[real_title] محكمة - أرشيفية

القاهرة - بوابة الوفد :

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، سائق بالحبس 6 أشهر وغرامة 500 جنيه وعاقبت عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريمة 100 ألف جنيه لاتجارهما في جوهر الهيروين المخدر في البساتين.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط الشاذلي وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين أحمد جمال، 32 سنة، سائق وجميل رمضان، 43 سنة،

عامل بحيازة وإحراز جوهر الهيروين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا وحيازة ذخيرة خرطوش بدون ترخيص.

وأضافت شهادة النقيب شرطة أحمد مصلح بقسم شرطة البساتين أنه ضبط المتهمان نفاذا لإذن النيابة العامة وبتفتيش الأول عثر بحوزته على ذخيرة خرطوش وهاتف محمول وبحوزة الثاني على كيس يحتوى على لفافات بداخلها جوهر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف

محمول وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش عزيا إحرازهما وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والذخيرة بقصد الدفاع والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتفان المحمولان لتسهيل تواصلاهما مع عملائهما.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن 35 لفافة بكل منهم مسحوق بيج اللون وزن قائما باللفافات 37.66 جم وثبت أن المسحوق في اللفافات جميعها يحتوي على الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وأكد تقرير مصلحة تحقيق الأدلة الجنائية أن الذخيرة الضبوطة غير مطرقة الكبسولة وكاملة الأجزاء عيار 16 وهي كاملة وسليمة وصالحة للاستخدام.  

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب