#المصري اليوم -#حوادث - «هربت الابنة 8 سنوات بعد مقتل أمها وشقيقها بالساطور».. نيابة المنيا تستجوب زوج الضحية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «هربت الابنة 8 سنوات بعد مقتل أمها وشقيقها بالساطور».. نيابة المنيا تستجوب زوج الضحية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «هربت الابنة 8 سنوات بعد مقتل أمها وشقيقها بالساطور».. نيابة المنيا تستجوب زوج الضحية موجز نيوز

«هربت الابنة 8 سنوات بعد مقتل أمها وشقيقها بالساطور».. نيابة المنيا تستجوب زوج الضحية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

خيم الحزن على مركز بني مزار، بعد الحادث البشع الذي شهدته امس بمقتل ام وطفلها على يد سائق «توكتوك«.

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا من جهودها لضبط المتهم بقتل سيدة وطفلها في أحد شواع مدينة بني مزار، شمال المحافظة، في ظروف غامضة، قبل هروبه من موقع الجريمة التي يبذل رجال المباحث جهوداً مكثفة لكشف ملابساتها.

تحفّظت قوات الأمن على كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة حي شرق مدينة بني مزار بالمنيا، في محيط الشارع الذي شهد الواقعة، لتفريغها وفحصها، وذلك في وقت معاصر للجريمة. كما أمرت النيابة باستدعاء عدد من اهالي المنطقة التي شهدت الحادث ببني مزار، كما استدعت زوج المجني عليها ويدعو «أ. ص» لاستماع أقواله .

تبين أن المجني عليها «مريم»، في العقد الرابع من عمرها، وابنها «كاراس» في العقد الثاني من عمره، وأنهما قتلا على يد سائق «توكتوك»، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة، لحين إصدار تقريري الطبيب الشرعي ومفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

أفادت التحريات، بأن ابنة الضحية طفلة عمرها 8 سنوات، كانت تستقل التوكتوك، برفقة والدتها وشقيقها، واستطاعت النجاة والهروب فور مشاهدتها أمها وشقيقها الأصغر غارقين في دمائهما.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من العقيد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، بوقوع حادث قتل لسيدة وطفلها داخل المدينة. وتكثف إدارة البحث الجنائي ومباحث شرطة بني مزار من جهودها للوقوف على أسباب الحادث، وضبط مرتكب الواقعة.

وكشف مصدر أمني أن التحريات الأولية توصلت إلى أن المتهم قتل ربة المنزل وطفلها بسلاح أبيض «ساطور«، وفرّ هارباً، مؤكداً أنه لم يتم معرفة سبب الواقعة، ويجري تحديد هوية المتهم وضبطه.

ووردت إشارة إلى غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، اذ استقلت سيدة وطفليها «توكتوك» متجهة إلى منزل أسرة زوجها، وتعدى سائق «توكتوك»، تحديد هويته، على السيدة وطفلها مستخدماً آلة حادة عبارة عن «ساطور»، ونتج عن ذلك مقتل الاثنين، ونجت الطفلة، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام، ونشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط الجريمة.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 50 متهمًا بالإتجار في المخدرات بالجيزة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية