#اليوم السابع - #حوادث - مباحث الدقهلية تكشف تفاصيل واقعة استدراج فتاة لشاب وتصويره عاريا

#اليوم السابع - #حوادث - مباحث الدقهلية تكشف تفاصيل واقعة استدراج فتاة لشاب وتصويره عاريا
#اليوم السابع - #حوادث - مباحث الدقهلية تكشف تفاصيل واقعة استدراج فتاة لشاب وتصويره عاريا

مباحث الدقهلية تكشف تفاصيل واقعة استدراج فتاة لشاب وتصويره عاريا

تمكن ضباط مباحث جمصة بمحافظة الدقهلية من ضبط عاملة فى ملهى ليلى، استدرجت نجار مسلح إلى شقة سكنية، واستقدمت اثنين عاطلين فى إجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره بعد خلع ملابسه، واستولوا على دراجته النارية؛ بعدما طالبها المجنى عليه بسداد مبالغ مالية اقترضتها منه.

 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، اليوم السبت، يفيد ورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، من المدعو خالد ح. ف، 23 سنة نجار مسلح، ومقيم قرية كفر الغاب دائرة مركز كفر سعد بمحافظة دمياط، أوضح البلاغ سابقة تعرف المجنى عليه على المدعوة آ م. ا، 24 سنة، عاملة بملهى ليلى، ومقيمة بذات القرية، وأنها بعد أن اقترضت منه مبلغ وطالبها بسداده استدرجته وأجبرته على توقيع إيصالات أمانة.

 

وأكد مقدم البلاغ فى محضر الشرطة، أن العاملة بالملهى الليلى، اقترضت مبلغا ماليا منه لشراء هاتف محمول، وحال مطالبته لها برد المبلغ وإلحاحه عليها استدرجته إلى إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة المروة دائرة قسم جمصة، وبمجرد دخوله للشقة الكائنة بالطابق الأرضى، بعقار مكون من أربعة طوابق، فوجئ بشخصين لا يعرفهما، وهدده أحدهما بسلاح أبيض مطواة، وتعديا عليه بالضرب، دون حدوث إصابات، وأكرهاه على التوقيع على عدد 3 إيصالات أمانة على بياض، واستولوا على دراجته النارية، كما صوراه بملابسه الداخلية، بدعوى ضبطه بالشقة بقصد السرقة، بعدها تركوه.

 

بتقنين الإجراءات تمكنت مباحث قسم جمصة، من ضبط العاملة بالملهى الليلى، وبمواجهتها، فى محضر الشرطة، اعترفت بارتكاب الواقعة، لمطالبته لها بالمبلغ أكثر من مرة إلحاحه على سداد ما عليها من دين، وأكدت أنها استعانت بالمدعو ى. م. 24 سنة، عاطل، ومقيم منطقة «عزبة عقل» دائرة قسم ثان المنصورة والسابق اتهامه فى عدد 6 قضايا مخدرات سرقة - نشل، والمدعو ع. ك. ز.ك، 21 سنة، عاطل، ومقيم المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والسابق اتهامه فى عدد 5 قضايا مخدرات سرقة متنوعة - حرق عمد.؛ وبالقبض على المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من العاملة بالملهى الليلى، واتفاقها معهما باستدراج المذكور للشقة استئجار الأول، وبإرشاد المتهمين تم ضبط الأداة المستخدمة مطواة، والدراجة النارية، وعدد 3 إيصالات أمانة مزيلة بتوقيع مقدم البلاغ، وهاتف محمول خاصة المتهم الثانى، القائم على تصوير مقاطع الفيديو، وجار تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية