الوفد -الحوادث - قرارات هامة بخصوص المتهم بإستدراج صديقه وقتله وسط الزراعات ببنها موجز نيوز

الوفد -الحوادث - قرارات هامة بخصوص المتهم بإستدراج صديقه وقتله وسط الزراعات ببنها موجز نيوز
الوفد -الحوادث - قرارات هامة بخصوص المتهم بإستدراج صديقه وقتله وسط الزراعات ببنها موجز نيوز
قرارات هامة بخصوص المتهم بإستدراج صديقه وقتله وسط الزراعات ببنها[real_title] حملة أمنية

كتب:محمد عبد الرؤوف وإيناس محمد

قررت نيابة مركز ، بمحافظة ، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه باستدراج صديقه وقتله وسط الزراعات لخلافات بينهما.

 

كما أمرت النيابة أيضآ استعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وسؤال أهلية المجني عليه، والتصريح بدفن جثة المتوفى عقب ورود تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

 

وأدلي المتهم خلال تحقيقات النيابة، أنه تربطه علاقة صداقة منذ سنوات بالمجنى عليه، ولكنه سادت بعض الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة، وتغيرت معاملة المجنى عليه معه، موضحا أنه اتصل بالمجنى عليه، ليتقابلا لتسوية تلك الخلافات بينهما، لعودة علاقتهما القديمة كما كانت، وبالفعل تقابلا

وسط الزراعات بدائرة المركز ببنها، وتعاتبا سويا.

 

 

وأضاف المتهم أيضآ أنه"خلال ذلك لعب الشيطان بعقلى، وقمت بضربه بآلة حادة على رأسه على سبيل تأديبة، ولكنى فوجئت بموته في الحال، فتركت جثتة، وأخذت هاتفة المحمول ألقيته بمصرف مياه، حتى لا يكشف أحد جريمتى وعدت إلى منزلى، حتى تم اكتشاف الجريمة والقبض على".

 

 

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حاتم الحداد بالقليوبية، إخطارآ من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز ، يفيد تلقيه بلاغآ

من الأهالى بالعثور على جثة شاب وسط الزراعات بدائرة المركز.

 

على الفور انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل وصديق المجني عليه لوجود خلافات بينهما فعقد العزم على الانتقام منه وتأديبه.

 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ الواقعة إتصل به هاتفيا وطلب لقائه واصطحبه على دراجة نارية ملك والده إلى مكان العثور عليه وتعدى عليه بقصد تأديبه إلا أنه فوجئ بوفاته وفور إكتشافه ذلك قام بالإستيلاء على هاتفه المحمول وهرب من مكان الحادث.

وأدلى المتهم أمام رجال المباحث، باعترافات تفصيلية وقال إنه تخلص من الهاتف بإلقائه بمصرف والحبل المستخدم فى الواقعة بأرض مجاورة، وتم بإرشاده ضبط الدراجة النارية والحبل والأداة المستخدمة فى الواقعة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهمين بقتل وحرق «عجوز الزيتون» موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - شاب يشعل النيران فى والديه بالدقهلية موجز نيوز