الوفد -الحوادث - عروستك عندنا ..تفاصيل النصب علي شخص اجنبي في عين شمس موجز نيوز

الوفد -الحوادث - عروستك عندنا ..تفاصيل النصب علي شخص اجنبي في عين شمس موجز نيوز
الوفد -الحوادث - عروستك عندنا ..تفاصيل النصب علي شخص اجنبي في عين شمس موجز نيوز
عروستك عندنا ..تفاصيل النصب علي شخص اجنبي في عين شمس[real_title] ضبط متهمين - أرشيفية

كتب - محمد التهامي:

 

تمكنت مباحث من ضبط سائق وزوجته لقيامهما بالنصب علي شخص اجنبي الجنسية بعدما نصبا عليه  الأول بأن لديه سيدة تريد الزواج منه، وتم تحديد ميعاد للتقابل معها وبالفعل نجحت تلك السيدة فى جذب الأجنبي إليها واتفقا على شراء الشبكة وعقب ذلك قام السائق وزوجته والعروس المزيفة بالاستيلاء على المجوهرات ولاذوا بالهرب إلى أن كشف رجال المباحث تلك الحيلة الماكرة وتم تحديدهم وضبطهم.

 

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لرئيس

مباحث قسم شرطة عين شمس ، من شخص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية قرر بتضرره من "سائق يعمل لديه" ، مقيم بدائرة القسم لقيامه بإحضار سيدتين "زوجة السائق وصديقتها" وعقب التقابل معهما أبدى رغبته فى الزواج من إحداهما "صديقة زوجة السائق" ، وقاموا بإصطحابه بالسيارة قيادة المشكو فى حقه لأحد محال بيع المشغولات الذهبية وشراء مجموعة من المشغولات الذهبية كهدية زواج لها .

 

وعقب ذلك توجهوا للشقة محل سكن المشكو فى حقه ، وأثناء ذلك تمكنوا من مغافلته والإستيلاء على المشغولات الذهبية ، مبلغ مالى، جهاز "لاب توب"، هاتف محمول .

 

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات التي اشرف عليها اللواء محمد عبدالله نائب مدير مباحث أمكن التوصل إلى مرتكبى الواقعة سائق وزوجته وربة منزل أمكن ضبطهم .

 

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات وإتهمهم بالسرقة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - زى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية