#اليوم السابع - #حوادث - ضبط ربة منزل بتهمة النصب على المواطنين بحجة توظيفهم فى شبرا الخيمة

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط ربة منزل بتهمة النصب على المواطنين بحجة توظيفهم فى شبرا الخيمة
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط ربة منزل بتهمة النصب على المواطنين بحجة توظيفهم فى شبرا الخيمة

ضبط ربة منزل بتهمة النصب على المواطنين بحجة توظيفهم فى شبرا الخيمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط ربة منزل في شبرا الخيمة، تقوم بالنصب على الشباب بحجة تشغيلهم بوظائف حكومية، بهدف الاستيلاء على أموالهم، وكشفت الأجهزة الأمنية أن المتهمة انتحلت صفة موظفة في إحدى الجهات الحكومية الكبرى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بورود عدة بلاغات من المواطنين، تفيد تعرضهم للنصب من قبل ربة منزل تدعي قدرتها على توظيفهم في أماكن حكومية، واستولت منهم على مبالغ مالية.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن ، وتشكل فريق بحثى قاده العميد خالد المحمدي رئيس المباحث والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم اول شبرا الخيمة، وبالفحص تبين أن المتهمة قامت بالنصب على أشخاص في محافظة ومحافظة الجيزة.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، جرى ضبط المتهمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول، وعثر بحوزتها على 2 كارنيه يحملان اسمها وصورتها منسوبين صدورهما لإحدى الجهات الحكومية مزوران، ومجموعة من المستندات والمحررات الخاصة براغبى الحصول على وظائف، وهاتف محمول، بفحصه تبين أنه يحوي العديد من المستندات المضبوطة، وكذا محادثات نصية على برنامج "الواتس أب" بينها وبين ضحاياها التي تؤكد نشاطها الإجــرامي.

وبسؤال بعض ضحاياها قرروا احتيال المتهمة عليهم، والاستيلاء من كل منهم على مبالغ مالية، بزعم تعيينهم ببعض الوظائف الحكومية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - سيدة تتهم زوجها بتبديد منقولاتها بعد عشرة 24سنة وتطالبه بـ300 ألف جنيه تعويض
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية