الوفد -الحوادث - خرج ولم يعد.. تفاصيل مُثيرة في قضية مقتل شاب أسواني موجز نيوز

الوفد -الحوادث - خرج ولم يعد.. تفاصيل مُثيرة في قضية مقتل شاب أسواني موجز نيوز
الوفد -الحوادث - خرج ولم يعد.. تفاصيل مُثيرة في قضية مقتل شاب أسواني موجز نيوز
خرج ولم يعد.. تفاصيل مُثيرة في قضية مقتل شاب أسواني[real_title] شاب الاسواني المقتول

كتبت راندا خالد

سادت حالة من الحزن ، داخل إحدى النجوع التابعة لقرية دار السلام، بمركز ومدينة دراو بمحافظة أسوان، عقب العثور على جثة شاب تغيب 12 يومًا عن منزله.


وكشف شاهد عيان، أن عقب العثور على الجثمان وبعد تقرير الطب الشرعي، رفض أهالي الشاب من استلام جثمان نجلهم، من مشرحة مركز ومدينة دراو، إلا بعض كشف ملابسات الجريمة والقبض علي نجلهم الذي راح ضحية الغدر، بعد اختفاءه 12 يومًا عن منزله. مما دفع الشيخ الإدريسي من كبار رجال القرية إلى استلام الجثمان ودفنه.  


وأضاف شاهد عيان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد "، أن والد

الشاب، رفض استلام الجثمان إلا بعد اخذ حق نجله، مما دفع  السيد إدريس، رئيس الرابطة العالمية للسادة الأشراف الأدارسة، ورافقه كبار القرية، من استلام  الجثمان بعد صدور تصريح الدفن من النيابة العامة، وتم تشيع جثمانه إلى مثواه الأخير مباشرة. 


واوضح، ان عندما عثرو علي الجثمان كانت ملامح الشاب شبه متغيره تمامًا، بسبب تواجدها في مياه الصرف لمدة أيام، مما جعله رائحتها نفاذه أثر ألقاءه  في المياه وتركه مقتولاً في مياه الصرف، وكام يعتقد الأهالى ان

تلك رائحة "حيوانات مميتة، لم يتوقعه انه الشاب المتغيب". 

وقد صرحت النيابة العامة بمركز دراو بمحافظة أسوان، بدفن الشاب المتوفى في ظروف غامضة، بعد العثور على جثمانه ملقاة داخل مصرف بنجع الغابةبقرية دار السلام ، اليوم الخميس، وجاء ذلك عقب تغيبه عن منزله بـ12 يوم. 


وتلقى مركز شرطة دراو، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب يدعي '' محمد. خ. ح'' يبلغ من العمر ٢٥ عامًا ملقاة داخل مصرف بنجع الغابة بقرية دار السلام بنفس المركز، وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلي مكان الحادث لمعاينته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
والجدير بالذكر بأن أسرة الشاب قامت با أخطار قسم شرطة دراو، عقب تغيبه عن المنزل وبعد مرور 48 ساعة، وحررت محضر برقم 813‪ لسنه 202‪1 إداري دراو. 
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - بـ 175 استخرج البطاقة الشخصية في ساعتين.. السجل المدني في الشارع للتسهيل على المواطنين موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية