#المصري اليوم -#حوادث - براءة عامل و 5 طلاب من تهمة سرقة أجنبي بالإكراه في المعادي موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - براءة عامل و 5 طلاب من تهمة سرقة أجنبي بالإكراه في المعادي موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - براءة عامل و 5 طلاب من تهمة سرقة أجنبي بالإكراه في المعادي موجز نيوز

براءة عامل و 5 طلاب من تهمة سرقة أجنبي بالإكراه في المعادي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات القاهرة، ببراءة عامل و5 طلاب من تهمه سرقة مسدسين صوت وبعض المتعلقات الشخصية لأجنبى الجنسية في المعادي.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي ومحمد محمد محيى الدين وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد على ومحمد فاروق.

استمعت المحكمة لمرافعة دفاع المتهمين والذي التمس براءتهم استنادا على عدد من الدفوع القانونية، دفع ببطلان التحريات لكون أن المجني عليه لم يحرر محضر بالواقعة، إضافة إلى بطلان أقوال المتهمين بمحضر الاستدلال، واستحالة حدوث الواقعة، كما دفع ببطلان محضر الاستجوابات، وعدم معقولية الواقعة، كما دفع بعدم توافر حالة من حالات التلبس .

وقال الدفاع بانه بالاستعلام عن دخول المتهم مصر تبين انه يوم 25 فبراير 2020 ،وانه غادر البلاد في ذات اليوم، وأن قرار الاتهام ذكر بان المتهمين في 1 مارس 2020 سرقوا المجنى عليه بالاكراه وكانت المسروقات عبارة عن مسدسين صوت وكارت الفيزا الخاص بالمجنى عليه.

البداية كانت أثناء مرور دورية أمنية من قسم شرطة المعادى، لتفقد الحالة الأمنية، شاهد ضابط الدورية أحد المتهمين يلقى بعض الأشياء أرضا وبالتقاطها تبين بانها فيزا خاصة بأحد الأشخاص أجنبى الجنسية، وبمواجهته اعترف بانه اشترك مع 5اخرين بسرقة المجنى عليه، بعد استدراجه في احدى الشقق من المعادى وتبين ان المسروقات التي عثرت بحوزتهم مسدسين صوت وذخيرة وفيزا تخص المجنى عليه واعترفوا بسحب بعض الأموال منها.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية