#المصري اليوم -#حوادث - أغلى لوحة مميزة في مصر .. وبالخطوات كون بنفسك أرقام لوحة سيارتك (التفاصيل بالصور) موجز نيوز

أغلى لوحة مميزة في مصر .. وبالخطوات كون بنفسك أرقام لوحة سيارتك (التفاصيل بالصور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم وزارة الداخلية من خلال خدمة تقديم لوحة معدنية مميزة لمالكي السيارات الملاكي من خلال الدخول في مزاد علني على موقعها الإلكتروني، مؤكد بان جزء من عائد من تلك اللوحات يقدم لدعم صندوق تحيا مصر.

أكدت وزارة الداخلية بان الحصول على اللوحة المميزة، يتم بطريقتين، الأولى ان التعرف على اللوحات المرورية المعروضة والدخول في مزايدة عليها، والطريقة الأخرى من خلال صناعة وترتيب الأحرف والأرقام التي ترغب بها مقدم الطلب

ماهي أسعار تلك اللوحات المميزة وكيف يمكن الحصول عليها؟.. تقدم «المصري اليوم» للقراءة خطوات الحصول على لوحة معدنية مميزة من المرور على موقع الوزارة.

لوحة معدنية مميزة

1- الدخول على الموقع الوزارة من هنــــــا

2- تسجيل الدخل على موقع الوزارة بإدخال البيانات المطلوبة.

3- الضغط على كلمة «كون لوحتك الآن».

يطالب الموقع من المشاركة في المزاد، سداد مبلغ التأمين لدخول المزاد والذي يختلف حسب حروف وأرقام كل لوحة، وأشارك أنه في حال رسو المزاد مع عدم استكمال عملية الشراء لا يجوز للمتقدم استرجاع مبلغ التأمين مرة أخرى.

لوحة معدنية مميزة

سعر اللوحات المميزة

كل لوحة تختلف سعرها عن الاخر، فالسعر الابتدائي اللوحات المميزة يبدأ بـ 425.000 جنيه مصري خاصة اذا كانت اللوحة تحتوي على واحد، اما السعر النهائي يتحدد حسب طلبات المتزايدين والمنافسين على اللوحة.

أغلى لوحة معدنية تم بيعها في مصر

أغلى هي «أ ه م 1» تم بيعها بمليون و970 الف جنيه، واللوحة الثانية هي «س ي ف 1» تم بيعها 650 الف جنيه، اما لوحة «د د د111» بلغت قيمتها 210 الف جنيه جنيه مصري.

لوحة معدنية مميزة
لوحة معدنية مميزة

وأعنت وزارة الداخلية السبت الماضي عن عرض 9 لوحات معدنية مميزة جديدة للبيع بنظام المزاد العلني من خلال موقعها الإلكتروني وحددت السعر الابتدائي لها.

اللوحة الاولي «س م س 333» سعرها ومحدد لها سعر 100 ألف جنيه، أما اللوحة الثانية «أ أ 6» فسعرها تعدي 450 ألف جنيه واللوحة الثالثة «ع ب د 5555» ينافس عليها 3 أشخاص وسعرها وصل إلى 120 ألف حتى الآن، أما اللوحة المعدنية «هـ ن و4444» سعرها وصل إلى 75 ألف جنيه.

اما اللوحة «ص ق ر 9991» سعرها وصل إلى 95 ألف جنيه، واللوحة «ب ر و1111» سعرها وصل إلى 75 ألف جنيه، فيما وصلت اللوحة «ع ع 666» سعرها إلى 400 ألف جنيه واللوحة «ف أ ر 777» سعرها وصل إلى 125 ألف جنيه واللوحة «م س ف 2» سعرها 375 ألف جنيه.

لوحة معدنية مميزة

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب