#اليوم السابع - #حوادث - ضبط راكب بمطار حاول تهريب كمية من الشيش الإلكترونية

ضبط راكب بمطار حاول تهريب كمية من الشيش الإلكترونية

أحبطت سلطات جمارك مطار الدولى، محاولة تهريب كمية من الشيش الإلكترونية بحوزة راكب قادم من إحدى الدول العربية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وتحرير محضر بالواقعة.

 

وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية المتبعة على ركاب رحلة طيران الاتحاد القادمة من أبو ظبي، استوقف وليد صبري رئيس قسم اللجنة الجمركية الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة والذى أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بواسطة محمود شحاته ويدويا بواسطة أسماء عزمي مأمورا الجمرك لم يتم العثور على مضبوطات.

 

وقام وائل إمبابي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، بتكليف أحمد عطالله مأمور الجمرك بتفتيش الراكب ذاتيا مما أسفر عن وجود كمية من الشيش الإلكترونية أسفل جيبة يرتديها الراكب.

 

أمر أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار الدولي.

 

المتهم  

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط طن جبن أبيض وجبن رومي غير صالحة في البحيرة موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - ضبط عاطلين متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بالبدرشين موجز نيوز