#المصري اليوم -#حوادث - شاهد عيان يشيد بسائق قطار أبوتشت: تعامل بذكاء والأمور عدت سليمة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - شاهد عيان يشيد بسائق قطار أبوتشت: تعامل بذكاء والأمور عدت سليمة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - شاهد عيان يشيد بسائق قطار أبوتشت: تعامل بذكاء والأمور عدت سليمة موجز نيوز

شاهد عيان يشيد بسائق قطار أبوتشت: تعامل بذكاء والأمور عدت سليمة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن سائق قطار من إنقاذ سيدة ألقت بنفسها على خط السكة الحديد بالقرب من مركز أبوتشت شمالي محافظة .

وقال أحمد رضوان، أحد أهالي مركز أبوتشت بقنا في مداخلة لبرنامج «رأي عام» عبر فضائية TeN، إن السيدة ألقت بنفسها أمام القطار، و«من حسن الحظ إن القطار كان يسير ببطء والسائق تعامل بحنكة والأمور عدت سليمة».

وقال شاهد العيان إن السيدة تمر بأزمة نفسية ما دفعها للإقدام على إلقاء نفسها أمام القطار، مشيداً في الوقت ذاته بسائق القطار وعلى ذكائه في قيادة القطار».

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه أثناء دخول قطار ٩٨٣ أسوان/ محطة أبوتشت، فوجئ قائد القطار بسيدة تلقي بنفسها على شريط السكة الحديد، وبسرعة وحسن تصرف ويقظة تامة تمكن قائد القطار بالرباط وإيقاف القطار قبل دخوله المحطة تجنبًا لدهس السيدة، التي ألقت بنفسها أمامه، وحرصًا على حياتها، حتى قام الأهالي الذين شاهدوا الواقعة بحمل السيدة من طريق القطار ليواصل بعدها مسيره حتى المحطة دون أية إصابات أو تلفيات، وتم تسليم السيدة التي ألقت بنفسها على شريط السكة لمركز شرطة أبوتشت.

وأثنت الهيئة على يقظة وأداء قائد القطار لالتزامه في العمل وحرصه على اتباع التعليمات المنظمة لحركة وسلامة مسير القطارات ووجه الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بتكريم ومكافأة قائد القطار، وسيتم تكريمه بمكتب رئيس هيئة السكك الحديدية.

وناشدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر المواطنين بضرورة اتباع تعليمات السلامة عند المرور عبر خطوط السكك الحديدية حفاظًا على أرواحهم وأمان وانتظام مسير القطارات.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية