#المصري اليوم -#حوادث - «أنا قتلت 3 مرات قبل كده».. اعترافات «سفاح الجيزة» : القتل كان الحل الأمثل موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «أنا قتلت 3 مرات قبل كده».. اعترافات «سفاح الجيزة» : القتل كان الحل الأمثل موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «أنا قتلت 3 مرات قبل كده».. اعترافات «سفاح الجيزة» : القتل كان الحل الأمثل موجز نيوز

«أنا قتلت 3 مرات قبل كده».. اعترافات «سفاح الجيزة» : القتل كان الحل الأمثل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استعرضت النيابة العامة جزءا من اعترافات المتهم «قذافى» المعروف إعلاميا بسفاح الجيزة وذلك أثناء نظر محاكمته اليوم في واقعة قتل إحدى ضحاياه بالإسكندرية وقال المتهم في اعترافاته: «أنا جبت ياسمين للمخزن علشان اقتلها وأخلص من تهديدها ليا.. أنا كنت مخطط لده علشان ما تبلغش عني».


وعندما سألته النيابة ألم يكن لديك سبيل آخر لحل خلافك مع المجني عليه سوى القتل؟ رد قائلا: «أنا قتلت 3 مرات قبل كده.. وكان ده بالنسبة لي الحل الأمثل اللي أقدر أحل بيه كل مشاكلي».


قررت محكمة جنايات الإسكندرية، مساء اليوم السبت، بإحالة أوراق المتهم «قذافي. ف» المعروف إعلاميا بـ «سفاح الجيزة» في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه بالإسكندرية إلى مفتي الجمهورية، وتحديد جلسة 5 أبريل المقبل للنطق بالحكم.


عقدت الجلسة برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أيمن مصيلحي الصحن، وأحمد محمود عوض. ووجهت النيابة إلى المتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، مستعرضة اعترافات المتهم أمامها حول كيفية ارتكاب جريمته وأقوال أقارب المجني عليها.


كانت نيابة المنتزه ثان بإشراف المستشار أشرف المغربى المحامى العام الاول لنيابات المنتزة بالاسكندرية، أجرت تحقيقات في القضية رقم 2340 لسنة 2020 قسم شرطة ثان المنتزه، مع المتهم «قذافي .ف» 49 سنة، والملقب بـ«سفاح الجيزة»، وذلك في واقعة اتهامه بقتل إحدى ضحاياه ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة قبل 3 سنوات.

واصطحب فريق من نيابة المنتزه المتهم بقتل 4 ضحايا «صديقه و3 سيدات»، إلى مخزن بشارع وهران بمنطقة العصافرة وسط حراسة مشددة، لتمثيل جريمة قتل إحدى ضحاياه ودفن جثته بالمخزن المشار إليه بالإسكندرية. ومثل المتهم أمام النيابة العامة جريمته وكيفية ارتكابها بعد استدراج الضحية إلى المخزن المشار إليه، والتخلص منها لكثرة مطالبتها له برد مبلغ 45 ألف جنيه كان أخذها منها بحجة تأثيث مسكن الزوجة بعدما وعدها بالزواج.


واستخرجت قوات الأمن جثة الضحية من أرضية المخزن الذي كان يستأجره المتهم، وتبين أنها في وضع تحلل كامل «هيكل عظمي»، فيما تعرفت أسرة الفتاة على جثتها من خلال الملابس التي كانت ترتديها وقت اختفائها عام 2017.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - عقوبات تلاحق كل من يتعرض لكبار السن تصل للمشدد وغرامات مالية فى بعض الحالات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نائب رئيس حزب المؤتمر: لقاء مدبولى بتنسيقية الحوار الوطنى يعزز الثقة