#المصري اليوم -#حوادث - بـ 5 رصاصات.. تفاصيل مقتل عامل مصرى على يد سعودي فى الرياض موجز نيوز

بـ 5 رصاصات.. تفاصيل مقتل عامل مصرى على يد سعودي فى الرياض

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى عامل مصرى في السعودية مصرعه على يدى سعودى بسبب خلاف على أجرة تحيمل خضروات، وتبين أن المتهم أطلق 5 رصاصات من سلاحه أودت بحياة المواطن المصري.

وحصلت «المصري اليوم» على التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، ويدعى عشري محمد حسن معوض، يعمل في الرياض مع ابن أخيه، واختلفا مع القاتل على أجرة نقل الخضروات، وألقى رجال البحث الجنائي السعودى القبض على المتهم وجارى التحقيق معه.

وكشف التقرير الطبى الخاص بالمجنى عليه الصادر من مستشفى دلة أن المجنى عليه حضر إلى قسم الطوارئ بعد تعرضه إلى طلق نارى وتوقف القلب والتنفس وبالكشف عليه تبين أنه لا يوجد نبض.

وتابع التقرير أنه تم اجراء محاولات لإنعاش الرئة والقلب لكن دون استجابة.

وأوضح التقرير الصادر من المستشفى أن الطلقات النارية كانت في الصدر والكتف والفخذ مما تسببت في وفاته.

وكشفت مصادر مقربة من المجنى عليه عشري محمد حسن معوض أنه سوف يتم نقله إلى المشرحة تميهدا لتشريح جثمانه ونقله إلى مركز مغاغة بمحافظة المنيا بعد الانتهاء من التحقيقات مع المتهم وسماع اقوال الشهود.

وكشف بعض العاملين مع المجنى عليه أن القتيل يعمل بـ أسواق العويس في مدينة الرياض ووقع خلاف مع المتهم السعودى بسبب الاجرة على نقل الخضروات اطلق على أثره السعودي 5 طلقات على المجنى عليه.

عشري محمد حسن

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية