#المصري اليوم -#حوادث - «علاقة عاطفية» وراء مقتل عربي الجنسية بالحوامدية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «علاقة عاطفية» وراء مقتل عربي الجنسية بالحوامدية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «علاقة عاطفية» وراء مقتل عربي الجنسية بالحوامدية موجز نيوز

«علاقة عاطفية» وراء مقتل عربي الجنسية بالحوامدية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف قطاع الأمن العام غموض جريمتى قتل فى الجيزة والغربية، أفادت التحريات بأن زوجة «عربى الجنسية» و2 من أصدقائه وراء التخلص منه فى الحوامدية، لارتباط المتهمة بعلاقة عاطفية مع المتهم الثانى، فاستعان بالمتهم الثالث مقابل 10 آلاف جنيه، وأنهم استدرجوا الضحية وتعدى عليه بـ«شومة» وألقوا جثته فى مصرف، وأن موظفا بالمعاش وراء قتل «محامى قطور» فى الغربية، وذلك لاكتشافه تواطؤ المجنى عليه مع الخصم، فعقد العزم على التخلص منه، وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى ضباط قسم الحوامدية بلاغا من الأهالى بالعثور على «جثة طافية» بمصرف 8 طريق أبو صير المريوطية، وما تبين أنها لشخص من جنسية عربية، 41 سنة، وبحوزته جواز سفره، أسفرت تحريات فريق البحث، المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وقاده اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن مرتكبى الواقعة كلا من زوجته «ربة منزل»، 37 سنة، نفس الجنسية، مقيمة بالهرم، وصديقه «عامل»، 26 سنة، مقيم بسقارة فى البدرشين، وسبق اتهامه فـى قضية سرقة بالإكراه، وصديقه الثانى «عامل»، 51 سنة، سبق اتهامه فـى قضية سلاح أبيض.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافه بمأمورية، برئاسة الأمن العام، تم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت الأولى أنها تعرفت على الثانى قبل حضورها للبلاد عن طريق موقع فيس بوك، وصارت بينهما علاقة إعجاب من خلال المراسلات، وعقب حضورها للبلاد صحبة زوجها (المجنى عليه) وأنجالهما السبعة استقبلهم الثانى واستأجر لهم الشقة سكنهم بمنطقة بولاق الدكرور.

وتطورت إلى علاقة عاطفية وطلبت منه التخلص من المجنى عليه حتى يتمكنا من الزواج، نظراً لسوء العلاقة الزوجية بينهما وقيامه بالتعدى عليها وأنجالها بالضرب.

وأكدت التحريات قيام الثانى بالاتفاق مع الثالث على التخلص من المجنى عليه مقابل 10 آلاف جنيه، وفـى سبيل ذلك استدرج المجنى عليه إلى بلدته بقرية سقارة دائرة مركز البدرشين، وأثناء سيرهما بمنطقة زراعية، وكان الثالث فـى انتظارهما وتعدى عليه بعصا غليظ (شومة) وانهال بها بالضرب على رأسه فأودى بحياته، ثم قاما سويا بحمله داخل توك توك وإلقائه بمنطقة العثور عليه. وفى الغربية تلقى ضباط مركز قطور بنشوب بسيارة ملاكى على أحد الطرق نتج عنه احتراق السيارة بالكامل وتفحم «جثة محام»، 47 سنة، وأسفرت تحريات فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة موظفا على المعاش، تم ضبطه واعترف بالتخلص من الضحية بسب خلاف مالى بينه وبين القتيل، فى بعض القضايا، مما دفعه للتخلص منه.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - عُثر عليه في تنك أرضي.. ضبط 4 آلاف لتر سولار داخل مصنع في الإسكندرية (صور) موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية