#اليوم السابع - #حوادث - السجن المشدد 3 سنوات لـ11 متهما بقتل صديقهم دون عمد فى

#اليوم السابع - #حوادث - السجن المشدد 3 سنوات لـ11 متهما بقتل صديقهم دون عمد فى
#اليوم السابع - #حوادث - السجن المشدد 3 سنوات لـ11 متهما بقتل صديقهم دون عمد فى قنا

السجن المشدد 3 سنوات لـ11 متهما بقتل صديقهم دون عمد فى

قضت محكمة جنايات ، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضوية المستشارين شريف عفت مصطفى، وأحمد عبدالحي قورة، وبأمانة سر صلاح فراج، وعلاء سلوك، ومحمد حسنى، بالسجن المشدد 3 سنوات لـ11 متهما، وانقضاء الدعوى لمتهم لوفاته، بتهمة القتل بدون عمد.

 

كان مدير أمن ، قد تلقى بلاغا بغياب "محمد. م"، مقيم بقرية دندرة بمركز ، عن منزله، وكشفت التحريات أن المجنى عليه اتفق مع صديقه "حربى. ح"، وأشقاؤه "عبد المعروف وعارف، وصبرى"، و"شفيق. ع"، و"عباس. ج"، و"محمد.ح"، و"أحمد. ق"، و"محمد. ج"، و"سعد. ر"، و"محمد. ح"، و"محمود. ع"، على التنقيب عن الآثار فى منزل المتهم الأول فى المنطقة الصحراوية بجبل دندره، وقاموا بحفر بئر بعمق 9 أمتار، وأثناء التنقيب انهالت الحفرة على المجنى عليه، ولم يستطيعوا إنقاذه فقاموا بردم الحفرة عليه. 

 

واعترف 3 من المتهمين بارتكاب الحادث مع باقى المتهمين، وأرشدوا عن مكان الحفرة، وتم إحالتهم لمحكمة جنايات ، بتهمة القتل من غير عمد، فقضت المحكمة بحبس 11 متهما وانقضاء الدعوى على المتهم الأول لوفاته. 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية