#المصري اليوم -#حوادث - عاطل يقتل شقيقه في الإسكندرية مدعيا سوء سلوكه موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - عاطل يقتل شقيقه في الإسكندرية مدعيا سوء سلوكه موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - عاطل يقتل شقيقه في الإسكندرية مدعيا سوء سلوكه موجز نيوز

عاطل يقتل شقيقه في الإسكندرية مدعيا سوء سلوكه

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، قام بإنهاء حياة شقيقه طعنا بسكين في الصدر داخل مسكنه بمنطقة الظاهرية شرق الإسكندرية، بسبب خلافات سابقة بينهما وإدعاء المتهم سوء سلوك المجني عليه.

وتوصلت التحريات إلى سابقة اتهام كلا من المجنى عليه والمتهم في عدة قضايا ولهما معلومات جنائية مسجلة.

تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة ثان الرمل يفيد ورود بلاغا من الأهالي بمقتل أحد الأشخاص داخل الشقة سكنه بشارع حجر النواتية أمام مقابر أم النور بمنطقة الظاهرية.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة المدعو «علي.م.م.ش»، 37 عاما، عاطل، والسابق ضبطه واتهامه في عدد 5 قضايا، آخرهم القضية رقم 10448 لسنة 2017 جنح ثان الرمل «سرقة».

وبمناظرة الجثة، تبين وجود جرح طعني طولي بالصدر من الناحية اليسرى، ووجود آثار دماء على ملابس المجني عليه، والذي يرتدي ترنج لبني اللون و«شبشب».

وتوصلت التحريات وأقوال أهالي المنطقة، إلى ارتكاب شقيق المتوفي الجريمة ويدعى «أحمد.م.م.ش»، 56 عاما، عاطل، السابق اتهامه في 9 قضايا متنوعة، آخرهم القضية رقم 16368 لسنة 2006 جنح أول الرمل «سرقة مسكن».

ألقي القبض على المتهم، واعترف أمام ضباط المباحث بقتل شقيقه طعنا بسلاح أبيض «سكين» – أرشد عن مكان تواجده وجرى التحفظ عليه وبه آثار دماء المجني عليه.

تحرر المحضر رقم 1959 لسنة 2021 إداري ثان الرمل بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بنقل جثة المتوفى إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة.

وأمام رئيس نيابة ثان الرمل بالإسكندرية أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن جريمته، مشيرا إلى وجود خلافات سابقة ومتكررة بينه وبين شقيقه بسبب سوء سلوكه.

وأشار المتهم في التحقيقات إلى نشوب مشادة كلامية مع شقيقه يوم الحادث تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بطعن شقيقه بسكين، ما أدى إلى وفاته.

وبالعرض على المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية