#المصري اليوم -#حوادث - قتلت زوجها وألقت جثته في المصرف.. الداخلية تكشف تفاصيل اتفاق زوجة وعشيقها في البدرشين موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - قتلت زوجها وألقت جثته في المصرف.. الداخلية تكشف تفاصيل اتفاق زوجة وعشيقها في البدرشين موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - قتلت زوجها وألقت جثته في المصرف.. الداخلية تكشف تفاصيل اتفاق زوجة وعشيقها في البدرشين موجز نيوز

قتلت زوجها وألقت جثته في المصرف.. الداخلية تكشف تفاصيل اتفاق زوجة وعشيقها في البدرشين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل مثيرة في العثور جثة شاب عربي طافية بمصرف المريوطية، وقالت ان زوجته التي تحمل نفس الجنسية على علاقة جنسية مع شاب بمنطقة البدرشين اتفقت معه على التخلص من زوجها، فتم ضربه بشومه على رأسه فسقط قتيلا.

كان قسم شرطة الحوامدية، تلقي بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طافية بمصرف 8 طريق أبوصير في المريوطية، أنتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين بان الجثة لشخص 41 سنة من جنسيه دولة عربيه وبحوزته جواز سفره.

تم تشكيل فريق بحث مشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وقاده اللواء محمد عبدالتواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، وتبين بان مرتكبى الواقعه كلا من زوجته ربة منزل 37 سنه تحمل جواز سفر نفس الدولة ومقيمة في الهرم، وصديقه عامل 26 سنه مقيم بمنطقة سقارة في البدرشين، وكان متهم فـى قضية سرقة بالإكراه، وصديقه الثانى عامل 51 سنه اتهم أيضا في السابق فـى قضية حيازة سلاح أبيض.

وعقب تقنين الاجراءات تم تشكيل بمأمورية برئاسة الأمن العام تم ضبطهم وإعترفوا بإرتكاب الواقعة وقررت الأولى أنها تعرفت على الثانى قبل حضورها للبلاد عن طريق موقع فيس بوك وصارت بينهما علاقة إعجاب من خلال المراسلات وعقب حضورها للبلاد صحبة زوجها لمجنى عليه وأنجالهما السبعة واستقبلهم الثانى واستأجر لهم الشقة سكنهم بمنطقة بولاق الدكرور.

وتطورت إلى علاقة عاطفية وطلبت منه التخلص من المجنى عليه حتى يتمكنا من الزواج نظراً لسوء العلاقة الزوجية بينهما وقيامه بالتعدى عليها وأنجالها بالضرب.

واضافت التحريات قام الثانى بالاتفاق مع الثالث على قيامه بالتخلص من المجنى عليه مقابل 10 الآف جنيه، وفـى سبيل ذلك إستدرج المجنى عليه إلى بلدته بقرية سقارة دائرة مركز البدرشين وأثناء سيرهما بمنطقة زراعية وكان الثالث فـى إنتظارهما وتعدى عليه بعصا غليظ شومة وإنهال بها بالضرب على رأسه فأودى بحياته ثم قاما سويا بحمله داخل توك توك وإلقائه بمنطقة العثور عليه.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية