#اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط 4 متهمين فى سرقة مركز تجميل بـ"6 أكتوبر"

#اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط 4 متهمين فى سرقة مركز تجميل بـ"6 أكتوبر"
#اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط 4 متهمين فى سرقة مركز تجميل بـ"6 أكتوبر"

التحقيقات تكشف تفاصيل تورط 4 متهمين فى سرقة مركز تجميل بـ"6 أكتوبر"

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تفاصيل تورط 4 أشخاص فى سرقة مركز تجميل بالجيزة، حيث تبين أن اثنين من المتهمين توجها إلى المركز قبل الواقعة، بعدة أيام؛ لإجراء جلسة مساج، إلا أن مشاجرة نشبت بينهم وبين العاملات بالمركز، بسبب خلاف على سعر الجلسة؛ دفعتهم  إلى سرقة المركز.

 

وتابعت التحقيقات، أنه بعد عدة أيام من المشاجرة، اتفق المتهمين الأول والثاني مع اثنين أخرين وطلبا منهما؛ سرقة المركز، وبالفعل توجه المتهمين إلى المركز بقصد سرقته، واستوليا على 11 ألف جنيه، وأحذية خاصة بالعملاء، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم قبل هروبهم.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم الأول والثاني "المحرضين"، اختلفا مع القائمين على المركز حول قيمة جلسة المساج، بعد أن علما أن قيمتها 1000 جنيه، فحدث بينهم شد وجذب مع القائمين على المكان، وحاولا التحرش بالعاملات، الذين قاموا بطردهما.

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد تعرض مركز تجميل للسرقة، وبإجراء التحريات تبين أن 4 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة، وأشارت التحريات إلى أن اثنين من المتهمين تشاجرا مع العاملات بالمركز، بسبب الخلاف على قيمة جلسة مساج، ما دفعهما للاستعانة بالمتهمين الآخرين، وسرقة المركز، وتم ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 4 أشخاص في مشاجرة أبناء العمومة بطما موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - المتهم بدهس موظف الوحدة المحلية بأوسيم: حاول منعى من الهرب بسيارة مخلفات