#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض العثور على جثة رجل بطريق « - » موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض العثور على جثة رجل بطريق « - » موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض العثور على جثة رجل بطريق «السويس - القاهرة» موجز نيوز

كشف غموض العثور على جثة رجل بطريق « - »

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث من كشف غموض العثور على جثة رجل بصحراء طريق «_» وألقت القبض على الجناة بعدما تبين أن سبب الوفاة سقوط حجارة عليه اثناء تنقيبه عن الآثار بمشاركة اخرين.

كان اللواء محمد الالفي تلقى إخطار من إدارة تأمين الطرق يفيد العثور على جثة رجل ملفوف داخل بطانية ملقاة بجوار الطريق الصحراوي المؤدي للقاهرة في نطاق دائرة قسم شرطة فيصل.

شكل اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث قاده العميد وليد الشرقاوي رئيس الإدارة البحث لكشف ملابسات الواقعة وضم فريق البحث ضباط مباحث قسم فيصل والأربعين.

وذكرت التحريات والمعلومات الأمنية أن المجنى عليه «محمد .أ. م» 57 عاما عامل بناء، وان سبب الوفاة نزيف حاد نتيجة كسور في عظام الجمجمة، وتوصلت جهود البحث بأن المجنى عليه كان يعمل وآخرين في الحفر داخل منزل بكفر سليم الحى بالأربعين للتنقيب عن الاثار.

وأثناء ذلك سقطت حجارة من ناتج الحفر على رأس المجنى عليه والذى كان متواجد داخل الحفرة فلقي مصرعه في الحال.

وخشي صاحب المنزل و8 عمال أجروا أعمال الحفر والتنقيب من افتضاح أمرهم والمساءلة واتفقوا معا على نقل الجثة في ظلام الليل بعد لفه في بطانية وإلقائها في المنطقة الصحراوية المذكورة لإبعاد الشبهة عنهم، وأعد ضباط المباحث كمين للمتهمين وجرى ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بالواقعة وتولت النيابة العامة في التحقيقات تحت اشراف المستشار أيمن قطب رئيس نيابة فيصل والجناين.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية