#اليوم السابع - #حوادث - حبس المتهم بسرقة خزينة شركة تأمين فى الدقى 4 أيام

#اليوم السابع - #حوادث - حبس المتهم بسرقة خزينة شركة تأمين فى الدقى 4 أيام
#اليوم السابع - #حوادث - حبس المتهم بسرقة خزينة شركة تأمين فى الدقى 4 أيام

حبس المتهم بسرقة خزينة شركة تأمين فى الدقى 4 أيام

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس المتهم بسرقة خزينة شركة تأمين بالدقى 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقى قسم شرطة الدقي بلاغًا من موظف بإحدى شركات التأمين، باكتشافه كسر خزينة الشركة وسرقة مبلغ مالى والشروع فى فتح خزينة أخرى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل بالشركة - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور). عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط المسروقات، والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة التحقيق.

تعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ننشر مجهودات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالبحيرة موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - عاطل يحتال على راغبي السفر للعمل بالخارج في الغربية موجز نيوز