#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 6 أشخاص في انهيار منزلين بقرية النمسا في إسنا جنوب الأقصر موجز نيوز

إصابة 6 أشخاص في انهيار منزلين بقرية النمسا في إسنا جنوب الأقصر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب ٦ أشخاص في إنهيار جزئي لمنزلين مكونين من طابقين، اليوم الثلاثاء، بقرية النمسا التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر .

انهيار متزلين باسنا جنوب الاقصر الاقصر

تلقى اللواء خالد عبدالحميد، مدير امن الاقصر، إخطاراً من المقدم احمد حبيب، مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد بانهيار عقارين بقرية النمسا، دائرة المركز، ووجود عدد من المصابين. وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من مىكز شرطة اسنا، وقوات الحماية المدنية والمرور وتم الدفع بعدد ٦ سيارات إسعاف، وعمل كردون امنى حول المنزلين لانتشال المصابين ونقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

انهيار متزلين باسنا جنوب الاقصر الاقصر

وتبين من المعابنة أن العقارين بناء قديم مكون كل عقار منهم من دور أرضي وطابق علوي، حيث تم انهيار أجزاء من السقف وتصدع في الجدران، مما أدى إلى سقوطه على السكان.

كما انتقل لموقع الحادث كل من إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبدالرحيم طايع، نائب رئيس المدينة، ومحمد عشري رئيس قرية النمسا، واللواء عبدالمجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والمقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، والمقدم أحمد نمر رئيس وحدة الحماية المدنية بمدينة إسنا. ومن جانبه، قال عبدالرحيم طايع نائب رئيس مدينة إسنا، إنه جاري رفع الأنقاض وإزالة الأجزاء الخطرة، فضلا عن وضع الحواجز الحديدية حول العقارين لتأمين المواطنين.

تم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية