#المصري اليوم -#حوادث - مصرع عامل غرقا في حوض محطة صرف صحي في سوهاج وإنقاذ 3 موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مصرع عامل غرقا في حوض محطة صرف صحي في سوهاج وإنقاذ 3 موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مصرع عامل غرقا في حوض محطة صرف صحي في سوهاج وإنقاذ 3 موجز نيوز

مصرع عامل غرقا في حوض محطة صرف صحي في سوهاج وإنقاذ 3

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي عامل مصرعه غرقا إثر سقوطه في حوض مياه صرف بمحطة صرف صحى بقرية الحلاقى بمركز طما، فيما جرى إنقاذ 3 آخرين أصيبوا باختناق أثناء محاولتهم إنقاذه.

وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ بمصرع أحد العمال داخل محطة الصرف الصحي التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والكائنة بقرية «الحلاقي» بدائرة المركز، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء جلال أبوسحلي، نائب مدير الأمن لقطاع الشمال، واللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدنية.

وتبين من المعاينة والفحص للرائد أحمد تعيلب، رئيس مباحث مركز طما، مصرع أحد العمال بالمحطة إثر سقوطه في حوض الصرف الصحي داخل المحطة، وإصابة 3 عمال أخرين باختناق، حيث تبين أنه أثناء قيام أحد العاملين بسحب خرطوم من داخل حوض الصرف الصحي بالمحطة إختل توازنه وسقط داخل الحوض وحاول 3 عمال أخرين إنقاذه وسحبه من داخل المياه لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذه وأصيبوا باختناق.

وجرى إخراجهم من المياه بمعرفة العمال في المحطة ونقلهم للمستشفى، ولقي الأول مصرعه غرقا، وتم إستخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، وجرى فتح تحقيق في الواقعة بمعرفة المسئولين بالشركة للوقوف على ملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

الوضع في مصر

اصابات

181,829

تعافي

140,460

وفيات

10,639

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مستقبل وطن: عزم الرئيس السيسى استكمال الحوار الوطنى يؤكد دعمه للانفتاح السياسى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية