#المصري اليوم -#حوادث - حرامية كي جي وان.. القبض على متهمين سرقا مواطن عقب خروجه من البنك في موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حرامية كي جي وان.. القبض على متهمين سرقا مواطن عقب خروجه من البنك في موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حرامية كي جي وان.. القبض على متهمين سرقا مواطن عقب خروجه من البنك في القاهرة موجز نيوز

حرامية كي جي وان.. القبض على متهمين سرقا مواطن عقب خروجه من البنك في

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات سرقة مبلغ مالي من أحد الأشخاص عقب خروجه بنك بمنطقة البساتين تبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة شخصين من منطقة ابو النمرس القى القبض على المتهمين واخطرت النيابة للتحقيق .

تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن من أحد الأشخاص أنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالى من فرع أحد البنوك بدائرة القسم وسيره مترجلاً بذات المنطقة، فوجئ بمجهولان يستقلان دراجة نارية «بدون لوحات معدنية» قام أحدهما بخطف المبلغ المالى المُشار إليه، ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين لأحدهما معلومات جنائية- مقيمان بمنطقة أبوالنمرس بمحافظة الجيزة

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة وضبطهما بمنطقة سكنهما حال إستقلالهما دراجة نارية، والمستخدمة في إرتكاب الواقعة.

بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب «الخطف» بإستخدام الدراجة المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بإستئجارهما الدراجة من مالكها «تم ضبطه»، وأنه على علم بإستخدامها في إرتكاب وقائع سرقة نظير تحصله على مبلغ مالى.

تم بإرشادهما ضبط مبلغ مالى «جزء من متحصلات الواقعة» بمسكنهما، وأقرا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الوضع في مصر

اصابات

181,829

تعافي

140,460

وفيات

10,639

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية