#المصري اليوم -#حوادث - ضبط 10 مكامير فحم مخالفة في القليوبية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط 10 مكامير فحم مخالفة في القليوبية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط 10 مكامير فحم مخالفة في القليوبية موجز نيوز

ضبط 10 مكامير فحم مخالفة في القليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت الإدارة العامة لشرطة المسطحات والبيئة بالتنسيق مع الطب البيطرى في القليوبية حملة مكبرة أسفرت عن ضبط مكامير مخالفة للاشتراطات البيئية ومحلات جزارة تقوم بالذبح خارج المجازر الحكومية ومصنعين يمثلان خطرا على البيئة والصحة العامة وتحرر المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارا من العميد ياسر منصور رئيس شرطة المسطحات في القليوبية يفيد بالقيام بحملة مكبرة بالتنسيق مع الطب البيطرى وإدارات البيئة أسفرت عن ضبط 10 مكامير فحم لعدم وجود سجل الحالة البيئية والمواد والمخلفات الخطرة وعدم توفير مهمات الوقاية للعاملين والتخلص غير الآمن من المخلفات الخطرة بالمخالفة لقانون حماية البيئة.

كما تم ضبط 7 محلات جزارة تقوم بالذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على مضبوطات بلغت 95،5 كيلو جرام لحوم ذبح خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى وعدم وجود تراخيص. كما تم ضبط مصنعين بدون ترخيص يمثلان خطرا على الصحة العامة ضبط بهما 4982 كرتونة منظفات و700 كرتونة سجائر بدون بيانات مجهولة المصدر وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

178,774

تعافي

138,183

وفيات

10,404

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية