#المصري اليوم -#حوادث - لإجبارهما على ترك المنزل.. شاب بالدقهلية يعتدي على والديه بالضرب للمرة الثانية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - لإجبارهما على ترك المنزل.. شاب بالدقهلية يعتدي على والديه بالضرب للمرة الثانية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - لإجبارهما على ترك المنزل.. شاب بالدقهلية يعتدي على والديه بالضرب للمرة الثانية موجز نيوز

لإجبارهما على ترك المنزل.. شاب بالدقهلية يعتدي على والديه بالضرب للمرة الثانية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تجرد شاب بالدقهلية من المشاعر الإنسانية وتعدى بالضرب على والديه للمرة الثانية لإجبارهم على التنازل له عن منزلهما ورفضه قيامهما ببيع.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود إشارة من مستشفي الدولي، للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا تفيد بوصول «عبدالعزيز. ز. م»، 57 سنة، مقيم بقرية الأورمان دائرة مركز طلخا، وزوجته «فايزة. ا. ح»، 52 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، مصابان بجروح متفرقة بأنحاء من الجسم «ادعاء تعدي».

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، وبسؤالهما أكدا قيام نجلهم «محمود»،30 سنة، بالتعدي عليهما بالضرب بآلة حادة وذلك بعدما قررا بيع المنزل المقيمين فيه والسكن في شقة بعيدة ومحاولته إجبارهما على التنازل عن المنزل له وحده دون شقيقاته .

وقالت الأم «ابنى دائما يعتدى علينا بالضرب علشان يجبرنا أن نكتب له المنزل له بمفرده وسبق وتعدي علينا بالضرب في شهر يونيو الماضي وتسبب في اصابتنا أنا ووالده وطردنا من البيت وأشعل النيران في ملابسنا بالشارع وحررنا المحضر رقم 5152 لسنة 2020 إداري طلخا إلا أننى تنازلت بعد ذلك خوفا عليه من السجن» .

وأضافت «منذ تلك الفترة وهو بيضربني ويعتدى علينا بالسب والشتم وسبق وحطم محتويات البيت الذي نقيم فيه لاجبارهم على أن نكتبه بإسمه فلنا زهقنا قررنا نبيع البيت علشان نخلص من المشاكل ونعطى كل واحد من العيال حقه».

وتابعت وهى تبكى«النهاردة احضرنا سمسار علشان يشوف البيت ونبيعه ونأخذ شقة ايجار نعيش فيها اليومين اللى باقين من عمرنا لكن عندما علم ابنى بنيتنا وشاهد السمسار انهال علينا بالضرب بواسطة سكين وطردنا من البيت واحنا دمنا يسيل وذهبنا للمستشفى وهم الذين بلغوا الشرطة بالواقعة».

وقالت متعجبة «فوجئنا واحنا في المستشفى ان ابنى وزوجته راحوا المركز يعملوا لنا محضر اننا ضربناهم يعنى ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى لكن احنا سبق وعملنا محضر قبل كده باعتدائه المستمر علينا».

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

178,774

تعافي

138,183

وفيات

10,404

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية