#المصري اليوم -#حوادث - ضبط تزوير وتلاعب في المستندات للتهرب من سداد الرسوم بجمارك موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط تزوير وتلاعب في المستندات للتهرب من سداد الرسوم بجمارك موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط تزوير وتلاعب في المستندات للتهرب من سداد الرسوم بجمارك القاهرة موجز نيوز

ضبط تزوير وتلاعب في المستندات للتهرب من سداد الرسوم بجمارك

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة للتحريات والضبط بجمارك برئاسة عبدالناصر محمد مدير عام الإدارة العامة للتحريات والضبط من ضبط تزوير وتلاعب في المستندات المقدمة للجمارك للتهرب من سداد جزء من الرسوم الجمركية بالمخالفة لقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 .

وأفاد بيان لمصلحة الجمارك مساء اليوم الجمعة، بانه بناءا على المعلومات السرية التي توفرت للإدارة العامة للتحريات والضبط بقيام شركة بالإفراج عن 4 سيارات ليموزين بنظام الإعفاءات الجمركية وتلاعبها في المستندات المقدمة للجمارك واستخدام هذه السيارات في العمل لغير الأغراض المعفاة من أجلها .

وحسب البيان قامت لجنة تم تشكيلها بالذهاب لمقر الشركة ومراجعة الدفاتر والمستندات وخطوط السير الخاصة بإستخدام السيارات فتبين أن هناك تلاعب في الدفاتر والبيانات والمستندات التي تم تقديمها للجمارك وإستخدام هذه السيارات في أغراض أخرى غير الغرض التي المعفاة من أجله. وبلغت التعويضات المستحقة 438 ألف و976 جنيه .

قرر عبدالناصر محمد مدير عام الإدارة العامة للتحريات والضبط إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وطلبت الشركة التصالح وتم سداد الضرائب والرسوم الجمركية بالكامل .

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

الوضع في مصر

اصابات

178,774

تعافي

138,183

وفيات

10,404

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية