#المصري اليوم -#حوادث - ضبط عامل أطلق الرصاص على سائق «توك توك» فأصاب طفلًا بسوهاج موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط عامل أطلق الرصاص على سائق «توك توك» فأصاب طفلًا بسوهاج موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط عامل أطلق الرصاص على سائق «توك توك» فأصاب طفلًا بسوهاج موجز نيوز

ضبط عامل أطلق الرصاص على سائق «توك توك» فأصاب طفلًا بسوهاج

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت اليوم مباحث سوهاج عاملًا تشاجر مع سائق «توك توك» أثناء استقلاله دراجة بخارية وأطلق عليه الرصاص من طبنجة بحوزته، فأصاب طفلا بطلق نارى كان يستقل «التوك توك» بصحبة والدته.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول الطفل «عبدالرحمن. ع. ث» 10 سنوات ويقيم بدائرة المركز، مصاباً بطلق ناري أعلى الكتف الأيسر فتحتي دخول وخروج، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وبسؤال والدته «نجلاء. ف. م» 32 سنة- ربة منزل وتقيم بذات الناحية، أدلت بانه أثناء أستقلالها ونجلها المصاب لدراجة نارية توك توك ببندر البلينا قيادة «إبراهيم. ج. ع» 24 سنة- سائق ويقيم بدائرة المركز، حدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد دراجة بخارية يدعى «عبدالرحمن. ع. ع» 25 سنة- عامل ويقيم بدائرة المركز، قام على أثرها الأخير بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته في الهواء أصابت إحداها نجلها المذكور، وعللت ذلك بسبب أولوية المرور بالطريق، واتهمت قائد الدراجة البخارية بالتسبب في ذلك.

وبسؤال قائد «التوك توك»، قرر بمضمون ما تقدم، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن طبنجة ماركة لاما عيار 9 مم بخزينتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

178,774

تعافي

138,183

وفيات

10,404

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية