#اليوم السابع - #حوادث - أمن يكشف لغز العثور على جثة شاب بشبين القناطر: جرعة مخدرات زائدة أنهت حياته

#اليوم السابع - #حوادث - أمن يكشف لغز العثور على جثة شاب بشبين القناطر: جرعة مخدرات زائدة أنهت حياته
#اليوم السابع - #حوادث - أمن القليوبية يكشف لغز العثور على جثة شاب بشبين القناطر: جرعة مخدرات زائدة أنهت حياته

أمن يكشف لغز العثور على جثة شاب بشبين القناطر: جرعة مخدرات زائدة أنهت حياته

تمكنت المباحث الجنائية بالقليوبية، من كشف لغز العثور على جثة شاب فوق سطح منزل بقرية كفر طحوريا التابعة لمركز شرطة شبين القناطر، حيث أوضحت التحريات أن المتوفى تلقى جرعة مخدرات زائدة.

وأكدت التحريات، أن الشاب مدمن يتعاطى ، وتوفى إثر تناول جرعة زائدة، وتم نقله لمشرحة مستشفى شبين القناطر، تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وتلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن ، إخطارا من المقدم محمد شديد، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي بعثورهم على جثة شخص فوق سطح منزل بقرية كفر طحوريا بدائرة مركز شبين القناطر.

وبالفحص، تبين أن الجثة لشخص يدعى "وائل. م" 35 سنة، متوفى منذ يومين تقريبا، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن جثة المتوفى عقب ذلك.

كما كشفت تحريات النقيب حسام ، معاون أول مباحث المركز، أن المتوفى لا يسكن في المنطقة، ويعيش في محافظة أخرى وأنه يأتي إلى القرية نهاية الأسبوع ويتركها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - نيابة أسيوط تعاين موقع سقوط سيارة ركاب بنهر النيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط المتهمين بالتشاجر فى الدقهلية وإصابة مواطنين بجروح