#المصري اليوم -#حوادث - ضبط مسجل خطر في الدقهلية: «مطلوب في 9 قضايا قتل وخطف وسلاح» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط مسجل خطر في الدقهلية: «مطلوب في 9 قضايا قتل وخطف وسلاح» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط مسجل خطر في الدقهلية: «مطلوب في 9 قضايا قتل وخطف وسلاح» موجز نيوز

ضبط مسجل خطر في الدقهلية: «مطلوب في 9 قضايا قتل وخطف وسلاح»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام من ضبط مسجل شقي خطر بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس مطلوب ضبطه وإحضاره في 9 قضايا قتل وخطف وإطلاق نار.

وكان معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث الدقهلية برئاسة اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بوجود المسجل شقي خطر أحمد محمود حسن الجندي، 52 سنة عاطل، ومقيم قرية ديمشلت دائرة مركز دكرنس، بإحدى الشقق ببندر بلقاس للاختباء بها.

بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام والأمن المركزي والقوات الخاصة تم ضبط المطلوب أثناء اختبائه بالشقة.

وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري طبنجة 9 ملي ومعه أربعة خزينة وبها 167 طلقه من ذات العيار والمسجل بسرقتها في أحداث 25 يناير 2011 من مركز شرطة الإسماعيلية، وسلاح ناري آخر بندقية آلية بها خزنه 24 طلقه، من ذات العيار و5 طرب من جوهر الحشيش المخدر، وزن كيلو وربع و15 كيلو من نبات البانجو المخدر وزنت، 15 كيلو، و90 قرص من عقارات مخدره مختلفة الأنواع، وعدد ثلاثة هواتف محمولة.

وأكدت مصادر أمنية أن المقبوض عليه مسجل شقي خطر فرض سيطرة، ومطلوب في 9 قضايا: قتل وإطلاق أعيرة نارية، سلاح دون ترخيص، مخدرات، ضرب، خيانة أمانه، خطف، احتجاز.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

177,543

تعافي

137,294

وفيات

10,298

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية