#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهمين بقتل عامل في الأقصر 4 أيام موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهمين بقتل عامل في الأقصر 4 أيام موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حبس المتهمين بقتل عامل في الأقصر 4 أيام موجز نيوز

حبس المتهمين بقتل عامل في الأقصر 4 أيام

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز القرنة غرب الأقصر، حبس المتهمين بقتل عامل بقرية الضبطية، وإلقائه وسط الزراعات، 4 ايام على ذمة التحقيقات.

كانت مباحث شرطة القرنة قد تمكنت من ضبط «ص. س» 45 عاماً، و«ب.ف» 26 عاماً، حيث اعترف الأول أمام رجاب المباحث، أنه قرر قتل صديقه وذلك للانتقام منه بعد أن أعطى له أمواله للتجارة معا، وتهرب من ردها إليه، حيث قام بشراء أرض لهما، وتم تسجيلها بإسم المتوفى للاتجار فيها، وعندما لم يتم البيع طلب منه رد الأرض وعمل تنازل عنها أو توقيع إيصالات أمانة بسعرها، إلا ان المجنى عليه رفض كل المحاولات، فقرر المتهم الاول التخلص منه.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهم استعان بأحد أقاربه لتنفيذ الجريمة والتخلص من المجنى علبه، حيث استدرجه المتهم الثانى، بدراجة بخارية، لمنطقة زراعية مهجورة بمدينة القرنة، وحدثت مشادة بينهم لرفض المجنى علبه توقيع إيصالات امانة بقيمة مبلغ المتهم، مما حدا به لإطلاق طلق نارى من مسدس كان بحوزته في راْسه وتركه جثة غارقة في دمه.

كان اللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا، من مركز شرطة القرنة يفيد بعثور الأهالى على جثة شاب يدعى «وليد.ع» 33 عاماً، ملقى وسط الزراعات، وبه بطلق نارى بقرية الضبعية غرب المحافظة، وبتكثيف التحريات والتحقيقات من قبل فريق البحث بمدينة القرنة، تم القبض على 7 مشتبه فيهم بالواقعة، وبتطوير المناقشة معهم تم التأكد من إرتكاب إثنين منهما للواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي أمرت بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى لهم التجديد في الموعد المحدد.

الوضع في مصر

اصابات

176,333

تعافي

136,490

وفيات

10,201

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - ديانا جبران تمثل «النيابة الإدارية» أمام «الادعاء التأديبي» موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ديلر الحشيش سقط فى كمين الشرطة قبل ترويجه المخدر بالهرم