#اليوم السابع - #حوادث - والدة "نادين" ضحية السفاح تروى قصة اختفاء ابنتها أمام المحكمة .. صور

والدة "نادين" ضحية السفاح تروى قصة اختفاء ابنتها أمام المحكمة .. صور

استمعت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمود مسلم لشهادة والدة نادين السيد "الضحية"، فى أولى جلسات محاكمة قذافى فراج والمعروف إعلاميًا ب"سفاح الجيزة" والتى تحدثت عن بداية تعارفهم على المتهم وزواجه من ابنتها، وظروف اختفاء ابنتها والمتهم "قذافى فراج".

 

وأثناء إدلائها بأقوالها أمام المحكمة دخلت فى نوبة بكاء فطلب منها رئيس الدائرة الهدوء.

 

وكانت محكمة استئناف ، برئاسة المستشار عبده أحمد عطية الأودن حددت جلسة اليوم 20 فبراير، لعقد أولى جلسات محاكمة المتهم قذافي فراج "سفاح الجيزة" أمام الدائرة 24 جنايات الجيزة.

 

وأخطرت النيابة العامة، أخطرت وفقا لقانون الإجراءات الجنائية، المتهم قذافى فراج الشهير بـ "سفاح الجيزة" داخل محبسه بقرار إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص هم صديقه وزوجته وسيدتين، بالجيزة والإسكندرية.

 

وكان تم إرسال ملف القضايا الأربعة المتهم فيها سفاح الجيزة إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم، وتضمن ملف القضايا أقوال الشهود وتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتقارير الطب الشرعى بالصفة التشريحية المجنى عليهم وتحاليل المعامل الكيماوية.

 

وكشفت تقارير الطب الشرعى الخاصة بالصفة التشريحة للمجنى عليهم فى قضية سفاح الجيزة تطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع العينات المأخوذة من أسرة المجنى عليهم.

 

وأحال المستشار حمادة الصاوي النائب العام، المتهم "قذافي فراج" إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017 وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

 

وقالت "النيابة العامة" إنها أقامت الدليل ضد المتهم في القضايا الأربعة من شهادة 17 شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة، وكشفت التحقيقات أن المتهم استخدم مادة سامة فى قتل اثنين من المجنى عليهم قبل دفنهم.


والدة الضحية وشقيقتها أمام المحكمة (1)

والدة الضحية وشقيقتها أمام المحكمة (1)

 

والدة الضحية وشقيقتها أمام المحكمة (2)
والدة الضحية وشقيقتها أمام المحكمة (2)

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة