#المصري اليوم -#حوادث - من قتل «شهيد لقمة العيش»؟.. صدمته سيارة ملاكي أثناء عمله وهرب قائدها (تفاصيل) موجز نيوز

من قتل «شهيد لقمة العيش»؟.. صدمته سيارة ملاكي أثناء عمله وهرب قائدها (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات شرق الكلية، في محافظة الغربية، تكليف رئيس نيابة أول المحلة الكبري بفتح تحقيقًا عاجلاً في واقعه «عامل الدليفري» المعروف إعلاميًا باسم «شهيد لقمة العيش» والذي صدمته سيارة مسرعة أثناء استقلاله دراجه بخارية في أحد شوارع مدينة المحلة الكبري.

وقررتكليف فريقًا من أعضاء النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية مرتكب الحادث وسماع أقوال شهود العيان.

وتدوال رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في مدينة المحلة أخبار مقتل الشاب، وكتب بعضهم أن الشاب «» مقيم في منطقة أبوشاهين بمدينة المحلة والذي يبلغ من العمر 18 سنة، بعدما صدمته سيارة ملاكي أثناء قيادته دراجته البخارية أثناء عمله وفرت بعدها هاربة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية إخطارًا من العقيد أحمد الحوشي، مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبري، بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث طريق في شكري القوتلي الرئيسي في مدينة المحلة الكبري.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد خالد عبدالفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي في مركزي سمنود والمحلة الكبرية ويضم الرائد معاذ ، رئيس مباحث قسم شرطة أول المحلة الكبري، لكشف غموص الحادث.

توصلت التحريات إلى إصابة الشاب «» 18 سنة ويعمل «سائق دراجة ديلفري» نتيجة اصطدام السيارة به وهروب قائدها بها، وسقوط الشاب بعدها على الأرض مما أدي لإصابته في رأسه وعموده الفقري .

قامت سيارات الاسعاف بنقل الشاب المصاب ورافقه عشرات المواطنين إلى مستشفى المحلة العام، وتوفي بعدها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها، وقررت النيابة العامة تشريح الجثة وتسليمها لذويه، لدفنه في مدافن الأسرة.

اقرأ أيضا:

تفاصيل مقتل «شهيد لقمة العيش».. وتفريغ كاميرات المراقبة فى الغربية
تفاصيل مقتل «شهيد لقمة العيش».. وتفريغ كاميرات المراقبة فى الغربية

الوضع في مصر

اصابات

176,333

تعافي

136,490

وفيات

10,201

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 2199 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق السريعة والصحراوية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - والدة "نادين" ضحية السفاح تروى قصة اختفاء ابنتها أمام المحكمة .. صور