#المصري اليوم -#حوادث - نشأت علاقة عاطفية بينها والمتهم.. أقوال أسرة ضحية «سفاح الجيزة» الثالثة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - نشأت علاقة عاطفية بينها والمتهم.. أقوال أسرة ضحية «سفاح الجيزة» الثالثة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - نشأت علاقة عاطفية بينها والمتهم.. أقوال أسرة ضحية «سفاح الجيزة» الثالثة موجز نيوز

نشأت علاقة عاطفية بينها والمتهم.. أقوال أسرة ضحية «سفاح الجيزة» الثالثة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعسكر قوات الأمن المركزي، اليوم الخميس، محاكمة قذافي فراج عبدالعاطي عبدالغني، في اتهامه بقتل ضحيته الثالثة نادين- شقيقة زوجته- عمدًا مع سبق الإصرار وهي قضية ضمن 4 قضايا، اتهم فيها «قذافي» بالقتل، وأمر النائب العام بإحالته فيهم للمحاكمة في كل واقعة منفصلة.

كان «سفاح الجيزة» متهم في قتل 4 ضحايا منهم زوجته فاطمة زكريا وسيدتان بينهم «نادين» وصديقه المهندس رضا محمد.

شهادة أهل المجني عليها

وقالت فاطمة- 34 سنة – مترجمة- إنها في غضون عام 2015 عملت وشقيقتها الضحية نادين لدى المتهم بمحل لبيع الأدوات المكتبية، ونشأت علاقة عاطفية بينها والمتهم «قذافي» أقدم على إثرها بالتقدم لخطبتها وتزوجها ثم تغيبت شقيقتها المجني عليها عقب اصطحاب المتهم لها من مسكنهم في مارس 2015 وأدعى توفير عمل لها في مجال الدعاية والإعلان في دولة الأردن وتوجهت الضحية بصحبة المتهم ولم تعد.

وعقب ذلك، تواصلت المجني عليها «نادين» مع أهلها هاتفيًا من رقم خط «برايفت نمبر» لفترة من الوقت تخبرهم بحسن أحوالها، وبعد تغيبها كانت ترد إليهم رسائل من أرقام غير معلومة لتضليلهم بأن المجني عليها قد استقرت إقامتها خارج البلاد وأنها تعمل في مجال الدعاية والإعلان وأنها لا تعتزم العودة للبلاد.

ساور فاطمة الشك في أن شقيقتها ليست من ترسل تلك الرسائل وأن المتهم هو القائم بإرسالها، وفشلت مساعيها في البحث عن شقيقتها إلى أن عرفت عبر وسائل الإعلام بقيام المتهم بقتل شقيقتها، كما علمت بأنه القائم بإرسال الرسائل لإيهامهم بأنها لا تزال على قيد الحياة ليطمئنوا.

وأقر باقي أفراد الأسرة (الأم وشقيقها الأصغر) بمضمون ما قالته فاطمة في التحقيقات

وبحسب التحقيقات، تخلص المتهم من نادين التي كانت تعمل في إحدى المكتبات التي استولى عليها من صديقه وقتلها لخلافات بينهما، ودفنها بجوار جثة زوجته وصديقه، ثم توجه إلى الإسكندرية، وهناك واصل ارتكاب جرائمه، حيث قتل عاملة بمحل أدوات كهربائية يملكه بعد أن تنصل من وعوده لها بالزواج. كما أرشد المتهم عن أماكن دفن جثامين ضحاياه وتم استخراجها بعدما تحولت لهياكل عظمية.

الوضع في مصر

اصابات

176,333

تعافي

136,490

وفيات

10,201

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة