#المصري اليوم -#حوادث - عامل ونجل شقيقه يتخلصان من شريكهما بسبب «قطعة أرض» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - عامل ونجل شقيقه يتخلصان من شريكهما بسبب «قطعة أرض» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - عامل ونجل شقيقه يتخلصان من شريكهما بسبب «قطعة أرض» موجز نيوز

عامل ونجل شقيقه يتخلصان من شريكهما بسبب «قطعة أرض»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف قطاع الأمن العام غموض جريمة مقتل عامل بالأقصر، أفادت التحريات بأن شريكه ونجل شقيقه وراء الجريمة بسبب الخلاف على قطعة أرض اشتراها المتهم والضحية، ورفض رد أمواله أو تحرير إيصال أمانة، تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق. تلقى ضباط مركز القرنة بلاغا بالعثور على جثة «عامل»- 38 سنة - (له معلومات جنائية) بجانب طريق ترابى وسط الزراعات، وبجواره سيارته الملاكى. توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الأقصر عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «عامل»- 45 سنة - ونجل شقيقه «عامل»- 26 سنة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا وقررا بأنه نظرا لوجود علاقة شراكة بين المجنى عليه والمتهم الأول واتفاقهما على شراء قطعة أرض على أن يقوما ببيعها عقب ذلك ومناصفة ربح البيع وكتابة العقد باسم المجنى عليه وقيام المتهم الأول بدفع ثمنها بالكامل ونظراً لعدم تمكنهما من بيعها أو التصرف فيها وحال مطالبة المتهم الأول للمجنى عليه بقيمة المبلغ المالى المدفوع أو تحرير إيصالات أمانة لضمان حقه قام المجنى عليه بمماطلته والتهرب منه أكثر من مرة.

على إثر ذلك عقد المتهم العزم على التخلص من المجنى عليه وفى سبيل تنفيذ مخططه اتفق مع المتهم الثانى ويوم الواقعة قام باستدراج المجنى عليه بسيارة الأخير إلى محل الواقعة على أن يقوم المتهم الثانى بانتظاره بالقرب من مكان الواقعة بدراجة نارية حتى يتمكن من الهرب عقب تنفيذ جريمته وحال وصولهما طلب من المجنى عليه التوقيع على إيصال أمانة كان بحوزته إلا أنه رفض ذلك فحدثت مشادة كلامية بينهما فأطلق عيارا ناريا تجاهه من طبنجة كانت بحوزته وتعدى عليه بسلاح أبيض «سكين» واستولى على هاتفه المحمول ولاذ بالهرب بمساعدة المتهم الثانى. تم بإرشاد المتهمين ضبط السلاح المستخدم «طبنجة» وأضافا بتخلصهما من السلاح الأبيض والهاتف المستولى عليه بإلقائهما فـى أحد المصارف المائية.

الوضع في مصر

اصابات

176,333

تعافي

136,490

وفيات

10,201

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة