#المصري اليوم -#حوادث - «ربة منزل» في دعوى طلاق للضرر:«اولاده يرفضون وجوده فى حياتهم » موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «ربة منزل» في دعوى طلاق للضرر:«اولاده يرفضون وجوده فى حياتهم » موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «ربة منزل» في دعوى طلاق للضرر:«اولاده يرفضون وجوده فى حياتهم » موجز نيوز

«ربة منزل» في دعوى طلاق للضرر:«اولاده يرفضون وجوده فى حياتهم »

اشترك لتصلك أهم الأخبار

20 عاما، تحملت فيهم المرار، مع زوج لايعرف معنى الانسانيه والاحترام، تعمد اهانتى والاعتداء عليه بالضرب أمام أولاده الأربعة، الذين طلبوا منى الابتعاد عنه لحفظ كرامتى، بعد هذا العمر الطويل ،قررت ان اخذ قرار صائبا ،وإقامة دعوى أمام محكمة الاسرة أطلب فيها الطلاق للضرر، هذا ما قالته ربه منزل أمام قاضى الاسرة الذي ينظر دعواها.
وقالت المدعية أمام المحكمة، بانها تعيش مأساة حقيقة، استمرت لمدة 20 عاما، حيث اعتاد زوجها على اهانتها وسبها أمام الأقارب ،إضافة إلى طردها من مسكن الزوجية في منتصف الليل، كان شخصا عصبيا وينفعل على أتفه الأسباب، وردود أفعاله غير متوقعة.
تسبب هذا الزوج العنيف على حد قول المدعية في إحداث حالة من التوتر داخل المنزل، وجعل أولاده يرفضون وجوده في حياتهم ،نتيجة أسلوبه الحاد في التعامل وانها جعل جو الاسرة «مكهرب»..
وأضافت «ربة المنزل» بانها تزوجت «زواج صالونات» وانجبت بعد عام من الزواج «توأم»، جعلها تتحمل هذه الاهانات ،حتى لايتربا طفليها بعيدا عن والداهما، لكن السنوات مرت وأنجبت طفلين اخرين، إضافة إلى ان من بين الأسباب التي جعلتها تستمر في هذه الزيجة طوال هذه المدة، تدخل الأقارب الذين ظلوا يقنعوها بضرورة التحلم حتى لايعيش أطفالها بعيد عن والدهم، وانها ليس لها فرصه تانيه للزواج لوجود 4 أطفال في رقبتها.
وأوضحت المدعية بان الاهانات التي جعلتها تتعرض لها خلال ال20 سنه، جعلتها لاتفكر ان ترتبط باى رجل مرة أخرى بعد طلاقها، وان تجعل حياتها لتربية أولادها بطريقة حسنة.

الوضع في مصر

اصابات

176,333

تعافي

136,490

وفيات

10,201

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب