#المصري اليوم -#حوادث - الطبيب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية «سفاح الجيزة» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - الطبيب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية «سفاح الجيزة» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - الطبيب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية «سفاح الجيزة» موجز نيوز

الطبيب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية «سفاح الجيزة»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استمعت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عماد عطية، اليوم الخميس، لأقوال الطبيب الشرعي مستخرج جثة المهندس رضا محمد، ضحية «سفاح الجيزة».
وقال الطبيب الشرعى، أمام المحكمة، انتقلت للعقار محل الجريمة ببولاق الدكرور، وبالدخول للعقار تبين وجود شقة بالطابق الأرضى على الناحية اليمنى، وبالدلوف إليها في حضور المتهم أرشد عن وجود جثمان المتوفى رضا محمد في الغرفة اليسرى.
وأضاف الطبيب، بالدلوف للغرفة اليسرى بدأنا بإجراء عمليات الحفر عن طريق عمال أحضرتهم النيابة، وعلى بُعد نحو مترين من عمليات الحفر عثر على قطعة من الموكيت لونها أحمر أسفل منها عظام لذكر في العقد الخامس من العمر وجزء من «تي شيرت» أبيض وبنطال، وهاتف سامسونج وبطاقة رقم قومى باسم رضا محمد عبداللطيف، وكارنيه نقابة المهندسين بنفس الاسم، وأمرت النيابة بنقل الجثمان لمشرحة زينهم لإجراء الكشف الظاهرى.
واستكمل قائلاً: إنه بالدلوف للغرفة المواجهة، أمرت النيابة بالبدء في أعمال الحفر، وعلى بعد نحو متر ونصف عثر على كوفرته بلون أزرق في أبيض وبداخلها عظام آدمية لأنثى في العقد الثالث من العمر، وعثر معها على «إنسيال» وسلسلة وحلق ذهب، ونُقل الجثمان إلى مشرحة زينهم«.
ويعد ظهور «سفاح الجيزة»، هو الثانى بعد محاكمته الثلاثاء الماضى، في قضية قتل زوجته فاطمة زكريا.
أحالت النيابة العامة قذافي فراج، الشهير بـ«سفاح الجيزة»، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل زوجته ضمن 4 قضايا اتهم فيها القذافي بالقتل بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالجيزة والمنتزه بالإسكندرية، لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا 4 هم: زوجته وسيدتان ورجل مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

الوضع في مصر

اصابات

174,426

تعافي

135,349

وفيات

10,050

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة