#المصري اليوم -#حوادث - التحقيقات: توربيني الساحل هتك عرض 4 أطفال شوارع داخل حديقة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - التحقيقات: توربيني الساحل هتك عرض 4 أطفال شوارع داخل حديقة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - التحقيقات: توربيني الساحل هتك عرض 4 أطفال شوارع داخل حديقة موجز نيوز

التحقيقات: توربيني الساحل هتك عرض 4 أطفال شوارع داخل حديقة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل واقعة خطف وهتك 4 أطفال بمنطقة الساحل في القاهرة، وإجبارهم على التسول وتنظيف السيارات بالشوارع والميادين.

تبين من أقوال المجني عليهم أمام جهات التحقيق أن عاطل استغل حداثة الأطفال واغتصبهم داخل حديقة أبووافية تحت التهديد مستغلًا عدم وجود مأوى لهم.

وتابعت التحقيقات، قيام المتهم «إبراهيم .ص .خ» بالاتجار في البشر عن طريق استغلال الأطفال «دينا .م .ا»، و«أحمد .م .ف»، و«محمود .ح .ج»، و«سليمان .ن .س» في أعمال التسول وتنظيف السيارات بالشوارع والميادين بمنطقة الساحل، وذلك باصطحابهم بالقوة والعنف والتهديد والاختطاف بقصد استغلالهم في أعمال التسول مستغلًا حداثة سنهم وضعف حيلتهم ووفر مكان لإيوائهم، وإجبارهم على تنظيف السيارات والتسول بذات المنطقة مقابل التحصل على مبالغ مالية منهم.

وقالت الطفلة المجني عليها «دينا» في التحقيقات، إن المتهم هتك عرضها بغير رضاها، بان قام بتهديدها وحسر عنها بنطالها بالقوة أثناء تواجدها بحديقة أبووافية وعاشرها معاشرة الأزواج.

وأضافت في التحقيقات، أنها بعد قيام المتهم وآخر معه مجهول بالتحصل منها على المبالغ المالية نظير التواجد في ميدان الخلفاوي للعمل في تنظيف السيارات، قام المتهمين باغتصابها بالقوة داخل حديقة أبووافية تحت تهديد السلاح وبعدها تركت المنطقة وتوجهت إلى منطقة شبرا الخيمة، إلا أنها فوجئت بحضور المتهم واصطحبها بالقوة إلى ميدان الخلفاوي لاستغلالها جنسيًا.

وقال الطفل المجني عليه «سليمان» إن المتهم هتك عرضه بالقوة، حيث قام بتجريده من ملابسه وملامسة أماكن عورته، مشيرًا إلى أن المتهم تعدى عليه بـ«سوط» واصطحبه عنوة إلى ميدان الخلفاوي وإجباره على العمل في مجال التسول وتنظيف السيارات مقابل الحصول منه على مبالغ مالية.

الوضع في مصر

اصابات

174,426

تعافي

135,349

وفيات

10,050

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب