#المصري اليوم -#حوادث - «تصالحوا فى بلاغ كاذب».. إخلاء سبيل 4 شباب بينهم اثنين تربطهما علاقة شاذة بالدقهلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «تصالحوا فى بلاغ كاذب».. إخلاء سبيل 4 شباب بينهم اثنين تربطهما علاقة شاذة بالدقهلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «تصالحوا فى بلاغ كاذب».. إخلاء سبيل 4 شباب بينهم اثنين تربطهما علاقة شاذة بالدقهلية موجز نيوز

«تصالحوا فى بلاغ كاذب».. إخلاء سبيل 4 شباب بينهم اثنين تربطهما علاقة شاذة بالدقهلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، الأربعاء، إخلاء سبيل 4 شباب، اعترف 2 منهم بوجود علاقة شاذة بينهما، بعدما تصالحوا في بلاغ كاذب حرره أحدهم بقيام الآخرين بنشر صور له مخلة بالآداب على «فيس بوك»، وقدموا للنيابة مقاطع فيديو له أثناء إقامته علاقة شاذة مع طالب بالأزهر.

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من «م. ع. م»، 28 عامًا، حاصل على ليسانس آداب وتربية، ومقيم بإحدى قرى مركز طلخا، أن كلا من: «ا. ج. ا»، 19 عامًا، و«أ. ا. ع»، 19 عامًا، طالبين بالفرقة الثانية بكلية آداب- جامعة المنصورة، ويقيمان بنفس القرية بنشر صور فاضحة وخادشة للحياء له على صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مدعيًا أن هذه الصور فوتوشوب وغير حقيقية.

وأنكرا الطالبان في التحقيقات، ما نسب إليهما، وقدما مقطعي فيديو يظهر فيهما الشخص المبلغ ضدهما حال ممارسته علاقة شاذة مع المدعو «ح. م. ر»، 22 سنة طالب بالفرقة الرابعة بكلية تاريخ وحضارة جامعة الأزهر، ومقيم بذات القرية، وأنه معروف عنه بين أهالي القرية سكنهم بأنه «شاذ جنسيا» وله مقاطع فيديو متداولة بين بعض الأشخاص بالقرية أثناء ممارسته اللواط مع سالف الذكر.

وضبطت مباحث طلخا الأخير، وبمواجهته، في النيابة، أقر بقيامه بعلاقة شاذة مع المبلغ وأنه لايعلم شيئا عن فحوى بلاغه.

وبمواجهة المتهم بأقوال المتهم الرابع، أكد ارتباطه بعلاقة صداقة بالمتهمين الأول والثاني، مضيفًا أن الأول غافله وفتح هاتفه المحمول، وأخذ بعض الصور له يظهر فيها أثناء ممارسة علاقة شاذة مع الأخير واتهمهما في البلاغ الكاذب خشية نشرها بين أهالي القرية.

وانتهت تحقيقات النيابة العامة بإخلاء سبيل الشباب الأربعة بعد تصالحهم في المحضر رقم 1899 لسنة 2021 جنح مركز طلخا.

الوضع في مصر

اصابات

174,426

تعافي

135,349

وفيات

10,050

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية