#اليوم السابع - #حوادث - شاهد رياح شديدة وأتربة فى مدينة 6 أكتوبر وانخفاض الرؤية على الطرق

#اليوم السابع - #حوادث - شاهد رياح شديدة وأتربة فى مدينة 6 أكتوبر وانخفاض الرؤية على الطرق
#اليوم السابع - #حوادث - شاهد رياح شديدة وأتربة فى مدينة 6 أكتوبر وانخفاض الرؤية على الطرق

شاهد رياح شديدة وأتربة فى مدينة 6 أكتوبر وانخفاض الرؤية على الطرق

عرض "اليوم السابع" بثا مباشرا عن حالة الطقس في مدينة 6 أكتوبر، والتي تشهد رياحا شديدة مصحوبة بالأتربة وصقيع في مناطق المدينة، وأدت الرياح الشديدة والأتربة إلى انخفاض الرؤية على الطرق الرئيسية للمدينة والتي ينصح فيها قائدي السيارات بتشغيل الأضواء والالتزام بمسافات الأمان .

وتتوقع هيئة الجوية أن يكون الطقس غدا الخميس، مائل للبرودة على والوجه البحري، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، ومائل للبرودة على جنوب سيناء والرياح معتدلة

كما تتوقع هيئة ، أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرصا أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية، وأمطار متوسطة على مناطق من الإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، وفرصة لتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء، ونشاط رياح على الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية.

وتتوقع ، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على والوجه البحري، و السواحل الشمالية، وجنوب سيناء،وشمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس: العظمى 16 درجة والصغرى 07 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 07 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة