#المصري اليوم -#حوادث - التفاصيل الكاملة لتصادم سيارة الإعلامى عمرو أديب مع سيارة نقل بدهشور موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - التفاصيل الكاملة لتصادم سيارة الإعلامى عمرو أديب مع سيارة نقل بدهشور موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - التفاصيل الكاملة لتصادم سيارة الإعلامى عمرو أديب مع سيارة نقل بدهشور موجز نيوز

التفاصيل الكاملة لتصادم سيارة الإعلامى عمرو أديب مع سيارة نقل بدهشور

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت نيابة أكتوبر التحقيق في سيارة الإعلامى عمرو أديب، لحادث سير على طريق دهشور، مع سيارو نقل «انابيب» وجرى نقله إلى أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر للتاكد من عدم وجود أية كسور أو نزيف داخلى.، الحادث أسفر عن إصابته ببعض الكدمات البسيطة في الضلوع، وتم التحفظ على السائق، وطلبت تحريات الامن حول الواقعة .
واظهرت معاينة الحادث عن تهشم الواجهة الأمامية لسيارة أديب، ويعد عمرو أديب من أشهر وأهم مقدمى برامج الـ«توك شو» في مصر والوطن العربى،كما استعلمت النيابة من المستشفى عن الحالة الصحية للاعلامي .
وكان مصدر أمنى، قال إن حادث السير الذي تعرض له الإعلامى عمر أديب بمحور دهشور في نطاق مدينة 6 أكتوبر، جاء بعدما صدمت سيارته مسرعة من الخلف ما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يده واصطدام سيارته بسيارة تسير أمامه وتهشم الجزء الأمامى من سيارته.
وأضاف أنه بمجرد وقوع الحادث اتصل الأهالى بسيارة إسعاف نقلت الإعلامى الكبير عمرو أديب إلى المستشفى، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة والكشف عن الأسباب النهائية للحادث، واظهرت المعاينة ان سيارة «اديب» صدمت السيارة النقل من الخلف اثناء محاولة تفادي سيارة نقل اثناء خروجها من مطعم «
كما أستمع رجال الأمن لأقوال شهود عيان وجاري تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الحادث، وضبط صاحب السيارة التي تسبب في وقوع التصادم، ومن المقرر الانتقال إلى عمرو أديب لسماع أقواله في الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
وأصدرت «MBC مصر» بيان عن تعرض لحادث سير في طريق دهشور بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث إصطدمت مُقدمة سيارته بسيارة نقل مُحملة باسطوانات غاز، ونُقل عمرو أديب على أثر ذلك لمُستشفي دار الفؤاد حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادرها إلى منزله، وفي الوقت ذاته تأكد من سلامة من كان في سيارة نقل إسطوانات الغاز حيث الجميع بحالة صحية طيبة.
وتؤكد «MBC مصر»، أن عمرو أديب في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة.
يُذكر أن الإعلامي عمرو أديب يُقدم عبر شاشة «MBC مصر»، برنامج «الحكاية» مع عمرو أديب يومياً من الجمعة إلى الإثنين في تمام العاشرة مساء

الوضع في مصر

اصابات

174,426

تعافي

135,349

وفيات

10,050

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - اعرف مصير ربة منزل وعاطل متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار فى الخليفة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة