#المصري اليوم -#حوادث - «لو تعطلت سيارتك بسبب الطقس».. كلم«إغاثة الطرق السريعة»..«اعرف الرقم» موجز نيوز

«لو تعطلت سيارتك بسبب الطقس».. كلم«إغاثة الطرق السريعة»..«اعرف الرقم»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وضعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة العامة للمرور، خطة «الطؤاري» في ظل تحذير هيئة الجوية من وجود طقس غير مستقر وأمطار.
وتضمنت الخطة تفعيل خدمة الإغاثة للمواطنين، ونشرت واهابت بقائدي السيارات ،وفي حالة وجود أعطال أو حوادث لا قدر الله يتم الاتصال على رقم الإغاثة المرورية على الطرق السريعة ۰۱۲۲۱۱۱۰۰۰۰.

ووجه اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة العامة للمرور، بالدفع، بسيارات الإغاثة والدراجات البخارية والأوناش وسيارات الدفع الرباعي على الطرق، كما تم عمل غرفة العمليات بالتنسيق مع كل إدارات المرور بالمحافظات، في إطار خطة مرورية كبيرة لمواجهة موجة الأمطار.

كما جرى التنسيق مع المحافظات لإرسال سيارات شفط المياه لتسهيل وتيسير الحركة المرورية، والتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بسيارات الإغاثة والأقوال الأمنية والدراجات البخارية، والأخطار مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن حالة الطرق.

وتنسق الإدارة العامة للمرور مع الأحياء، لتوفير سيارات شفط مياه بالقرب من الأنفاق لسرعة سحب مياه الأمطار المتوقع سقوطها اليوم، لسرعة تسيير الحركة المرورية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.

استعدادات المرور لمواجهة الطقس السيئ
استعدادات المرور لمواجهة الطقس السيئ
استعدادات المرور لمواجهة الطقس السيئ
استعدادات المرور لمواجهة الطقس السيئ

الوضع في مصر

اصابات

174,426

تعافي

135,349

وفيات

10,050

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة