#المصري اليوم -#حوادث - دفاع المتهم بقتل زميله في «مشاجرة 15 مايو» يطلب براءة موكله موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - دفاع المتهم بقتل زميله في «مشاجرة 15 مايو» يطلب براءة موكله موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - دفاع المتهم بقتل زميله في «مشاجرة 15 مايو» يطلب براءة موكله موجز نيوز

دفاع المتهم بقتل زميله في «مشاجرة 15 مايو» يطلب براءة موكله

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت محكمة جنايات ، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم بقتل زميله عمدًا في 15 مايو.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين بشير عبدالعال، ومحمد أحمد صبري، بإثبات حضور المتهم ودفاعه الذي طلب خلال مرافعته براءة موكله من الاتهامات المنسوبة إليه.

وقال الشاهد الأول، «سائق»، إن المتهم والمجني عليه تشاجرا مع بعضهما، وكان كل منهما يحمل سلاحًا أبيض، وقام المجني عليه بإحداث إصابة المتهم والذي دفعه الأخير أرضًا متمكنًا من استخلاص سلاح الآخر وقام بسبه وسدد له عدة ضربات استقرت في ذراعه ورأسه وصدره ثم سدد له الضربة الأخيرة فاستقرت في ذراعه الأيسر وتوفى أثناء نقله إلى المستشفى.

وقال الشاهد الثاني، «خراط»، إنه حال تواجده برفقة المجني عليه حضر المتهم ونشبت مشادة كلامية بينهما بسبب عدم رغبة الأول في حضور أحد أصدقاء المتهم إلى المنطقة، تطورت المشادة لمشاجرة وعلى إثرها أشهر المتهم «مطواة» وجلب المجني عليه «سنجة» من مسكنه، فأحدث بها إصابته فتمكن المتهم من انتزاع ذلك السلاح وسدد عدة طعنات للمجني عليه استقرت في ذراعيه ورأسه.

وأكد النقيب محمد يحيى، معاون مباحث قسم 15 مايو، ورود بلاغ يفيد بحدوث مشاجرة بين شخصين وإصابات، فانتقل على الفور إلى مكان البلاغ، وأبصر دماء بشرية أرضًا وبضبطه للمتهم وتفتيشه عثر بحوزته على سلاحين «مطواة قرن غزال، وسنجة»، وبالتحري تبين صحة ارتكاب المتهم للواقعة.

الوضع في مصر

اصابات

174,426

تعافي

135,349

وفيات

10,050

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة